مرافق الغرفة

تلفزيون بشاشة مسطحة مكتب تكييف
خزنة آلة صنع القهوة كي الملابس
سرير مزدوج قنوات فضائية مناشف



مرافق الغرفة

واي فاي تكييف خزنة
آلة صنع القهوة كي الملابس هاتف
رداء حمّام مناشف مجفف شعر



مرافق الغرفة

واي فاي تلفزيون بشاشة مسطحة أريكة
مكتب تكييف خزنة
آلة صنع القهوة كي الملابس هاتف



مرافق الغرفة

واي فاي تلفزيون بشاشة مسطحة تكييف
خزنة آلة صنع القهوة كي الملابس
هاتف قنوات فضائية رداء حمّام



مرافق الغرفة

واي فاي تلفزيون بشاشة مسطحة تكييف
خزنة آلة صنع القهوة كي الملابس
هاتف قنوات فضائية رداء حمّام


Furama Hotel Kuala Lumpur

فندق فيوراما - فورما كوالالمبور


فندق فوراما بوكيت بينتانج كوالالمبور

 

يعتبر فندق فوراما بوكيت بينتانج كوالالمبور Furama Bukit Bintang Hotel Kuala Lumpur واحداً من أرخص فنادق في كوالالمبور الإقتصادية المتميز بموقعه حيث يقع على شارع بودو خلف مجمع تايم سكوير أحد أشهر  أماكن التسوق في كوالالمبور ماليزيا ويبعد الفندق عن شارع العرب 5 دقائق سيراً على الأقدام كما يقع فندق فوراما كوالالمبور على بعد 40 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالالمبور الدولي .

 

ويُعد فندق فوراما كوالالمبور ماليزيا من فنادق شارع العرب كوالالمبور لأن موقعه خلف شارع العرب مباشرة وهو من الفنادق التي تم إفتتاحها في كوالالمبور بمبادرة سنغافورية.

 

يتميز فندق فوراما في كوالالمبور بغرفه الواسعة ونوافذها الكبيرة المطلة على المدينة وخدماته الممتازة التي يتم تقديمها للنزلاء وموقعه الهادئ وأسعاره المناسبة للعائلات ولشهر العسل حيث يفضله أغلبية السياح بحكم موقعه القريب من المجمعات و المولات الرخيصة والمطاعم العربية في كوالالمبور ويصنف فندق وشقق فوراما كوالالمبور من فنادق ماليزيا 4 نجوم.

 

يضم الفندق مسبح خارجي خاص به ونادي لياقة بدنية مُجهز بالعديد من المُعدات الرياضية لممارسة مختلف الأنشطة والتمارين المتنوعة، ويمكنكم التوجه إلى مكتب الإستقبال لطلب المساعدة والإستفسار عن الخدمات طوال 24 ساعة.

 

يحتوي فندق فوراما في ماليزيا 3 مطاعم رئيسية تقوم بتقديم ألذ وأشهى المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الوجبات الخفيفة مع قائمة طويلة من المشروبات والعصائر والكوكتيلات المتنوعة في المقهى الخاص بالفندق.


ملاحظات الفندق

سعر الافطار الاضافي للكبير 40 رنجت و 25 للصغير

وسعر الغداء للكبير 60 رنجت والصغير 30 رنجت

وسعر العشاء 70 رنجت الكبير و 40 للصغير

 


مقالات قد تهمك مشابهه لفندق فيوراما / فندق فيورام / فندق فورما / احدث فنادق كوالالمبور / فندق شارع العرب / اجدد فندق كوالا / فندق في شارع العرب ماليزيا / فندق فورما بوكيت بنتانق




     
     

الاماكن القريبة [ ]



    رأيك يهمنا