Impiana KLCC Hotel

فندق  امبيانا كوالالمبور


فندق امبيانا كى إل سي سي كوالالمبور

 

يعتبر فندق امبيانا كوالالمبور Impiana KLCC Kuala Lumpur واحداً من افضل فنادق ماليزيا كوالالمبور الذي يتميز بموقعه المثالي في قلب مدينة كوالالمبور بين شارع العرب ماليزيا وبين البرجين التوأم إحدى اجمل وأروع الاماكن السياحية في ماليزيا في منطقه كى إل سي سي، حيث يتصل الفندق عبر ممرات مشاة مكيفة صُممت خصيصا لكي تربط الفندق بشارع العرب ومركز اكواريا عالم ما تحت البحار احدى أهم معالم السياحة في ماليزيا.

 

ويبعد فندق امبيانا كوالالمبور 10 دقائق سيراً على الأقدام عن شارع العرب كوالالمبور و 5 دقائق سيراً على الأقدام عن البرج التوأم، أي أنك لا تحتاج لأخذ سيارة او السير على الشوارع لكي تصل الى شارع بوكيت بينتنانج ( العرب) اشهر شارع في ماليزيا؛ بينما يعتبر مطار كوالالمبور الدولي هو المطار الأقرب للفندق حيث يبعد 45 دقيقة بالسيارة عن الفندق.

 

وقد تم تحديث امبيانا كوالالمبور وتجديد الغرف و اضافة المبني الجديد الذي يحتوي غرف كلها من نوع كلوب، ويعتبر فندق امبيانا هو الخيار المفضل لدى  المسافرون العرب ماليزيا وذلك لأسعاره المخفضة وغرفه الرائعة والخدمة الراقية والممتازة الذي تضاهي فنادق ماليزيا 5 نجوم وتتميز الغرف في فندق امبيانا بمفروشاتها الجميلة وديكوراتها المُتميزة وتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتُقدم العديد من الخدمات لكافة النزلاء، وتكون الغرف السوبيريور في الفندق مطلة على المدينة بينما الغرف الديلوكس مطلة على ابراج كوالالمبور ماليزيا.

 

يحتوي فندق امبيانا كوالالمبور على العديد من المرافق الترفيهية التي يمكنكم الإستمتاع بها مثل المسبح الخارجي الخاص بالفندق ومركز اللياقة البدنية المُجهز بأحدث المعدات الرياضية ومركز السبا الذي يُقدم الكثير من العلاجات الطبيعية المُذهلة ومركز للأعمال وسوق للمواد الغذائية، ويمكنكم التوجه إلى مكتب الإستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة لطلب المساعدة.

 

يضُم فندق امبيانا 4 مطاعم تُقدم ألذ وأشهى المأكولات المتنوعة العالمية والمحلية والأسيوية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العصائر والمشروبات اللذيذة.

 

فندق امبيانا كوالالمبور من الفنادق التي نشجع وننصح العملاء على النزول فيه عند السياحة في ماليزيا كوالالمبور نظراً لمعرفتنا وخبرتنا بمستواه الراقي ولمدحة من قبل النزلاء السابقين وينال اعجاب العرب المسافرون بشكل كبير.


ملاحظات الفندق

غير مسموح باضافة سرير زيادة في الغرفة السوبيريور
و الغرف  السوبيريور تحوي  فقط سرير عائلي كنج 


مقالات قد تهمك مشابهه لفندق امبيانا كوالالمبور, Impiana KLCC Hotel




     
     

الاماكن القريبة [ ]



    رأيك يهمنا