Langkawi Lagoon Resort Langkawi

فندق لنكاوي لاقون لنكاوى


فندق لنكاوي لاقون لنكاوى

 

يعتبر فندق لاجون لنكاوي واحد من فنادق لنكاوي الجميلة المتميزة بالأسعار المتوسطة المناسبة للزوار والخدمات الممتازة التي يتم تقديمها لهم , و يقع منتجع لاجون لنكاوي Langkawi Lagoon  مباشرة علي المحيط و فيه فلل مبنية فوق البحر مباشرة ويوفر لنكاوي لاقون اكواخ على البحر المناسبة للعرسان في شهر العسل.

 

و يبعد فندق لنكاوي لاقون عن مطار لنكاوي الدولي على بعد 5 دقائق و يفضله الكثير من الزوار العرب ويصنف فندق لنكاوي لاجون من فنادق لنكاوي 4 نجوم

يحتوي فندق لنكاوي لاجون عدد 215 غرفة منها سويت لنكاوي شهر عسل رائعة وتطل إطلالة على البحر جميلة جداً.

 

الغرف المتصلة في  منتجع لنكاوي لاجون هي من نوع اومباك سي فيو و جونيور على الجبل , وتتميز الغرف في لنكاوي لاقون ريزورت بمفروشاتها الانيقة ذات التصميمات البديعة و تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية مختلفة و خزنة ملابس والعديد المستلزمات الهامة التي يتم توفيرها للمقيمين.

 

يضم منتجع لانكاوي لاغون مجموعة من المرافق الترفيهية المتنوعة من أهمها مسبح خارجي في الهواء الطلق و مركز للياقة البدنية مجهز بمختلف المعدات الرياضية ويتمتع فندق لنكاوي لاقون ريزورت بوجود نادي مخصص للأطفال بمجموعة من الألعاب الترفيهية. 

 

ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع ارجاء الفندق و خدمة الغرف وأماكن مخصصة بطاولات البلياردو والتنس و رمي السهام والعديد من المرافق الترفيهية الأخرى التي يمكنكم الاستعلام عنها من طاقم العمل في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مما توفر إقامة ممتعة لسياح في جزيرة لانكاوي.

 

الزوار و المسافرون الى لنكاوي ماليزيا اللذين قاموا بالاقامة في الفندق قيموه تقييمات جيدة جداً ونال الفندق اعجاب العرب المسافرون وهو من فنـادق ماليزيا الجميلة والفريدة من نوعها.

 

ملاحظات الفندق

الافطار الاضافي للكبير = 47 رنجت و للطفل = 31 رنجت


مقالات قد تهمك مشابهه لفندق لنكاوي لاقون لنكاوى, Langkawi Lagoon Resort Langkawi




     
     

الاماكن القريبة [ ]



    رأيك يهمنا