العودة   السياحة في ماليزيا Malaysia > حجز فنادق ماليزيا , حجز فنادق في ماليزيا , حجز شقق ومواصلات في ماليزيا > تقييمكم لشركة المحيط للسياحة في ماليزيا

تقييمكم لشركة المحيط للسياحة في ماليزيا رئيكم يهمنا عن أفضل وارقى شركة سياحة في ماليزيا,قيم الخدمات السياحية ودقة المواعيد وحجوزات الفنادق كما المتفق عليه الذي تمتاز بها شركتنا

قديم 09-14-2011, 06:24 PM   #11 (permalink)
عضو متقدم

بصراااااااااحه الشركة رائعة بمعنى الكلمة .... سافرت وعائلتي في شهر 7 وكانوا على اتصال دائم بنا ونحن في ماليزيا وترتيب متقن لجميع تنقلاتنا بين المدن وأروع مافي الرحله صراحه ابو حسام الذي تمنيت ان اراه لكن ماصار نصيب
في المرات القادمه بإذن الله .... لأنني وبصراحه لن اذهب إلّا عن طريقهم .
وبصراحه أخي من المؤكد ان الشركة ستدافع عن نفسها عندما تسأل في منتداها نفسه .... وكان ردهم عليك في منتهى الرقي والأدب ... فلا داعي للقلق مع شركة المحيط رائعين رائعين رائعين جداً
أبو خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 07:28 PM   #12 (permalink)
عضو جديد

اخي الكريم ....احجز ونت مطمن ....الاخوان هدفهم الخدمه قبل التفكير بالماده الفنادق التي يختارونها من افضل الفنادق ...تجدهم في المطار قبل نزول الطاءره.
....عيد الباحث .....المدينه المنوره....التواصل اميل eid164@hotmail.com
ansseid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2011, 03:55 AM   #13 (permalink)
عضو نشيط

1

اخي الكريم شهادة حق والله على ما اقول شهيد انا وعائلتي تعاملنا مع الشركة لنا نحن شخصيا ست مرات وكانوا جدا رائعين في جميع المرات وايضا تعامل معهم اقربائنا واصدقاؤنا عن طريقنا ممكن خمسين عميل ولا ابالغ وكلهم من الحبايب والاقرباء والاصدقاء ولا مرة احد جاء يذم فيهم بالعكس كانوا يشكروا ويدعوا لنا اتوكل على الله وترى مابينكم سوء فهم وابو احمد والعاملين معه سيعملوا كل مايرضيك توكل على الله وكمل حجزك معهم
ام مفاز متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-20-2011, 07:53 PM   #14 (permalink)
عضو جديد

الصورة الرمزية عبدالله بن سعد

1990 11170784337 شهادة حق

السلام عليكم ورحمة الله

يطيب لي ان اتقدم الى جميع الاخوان بالشكر وخاصة ابو حسام وابو احمد رجال قل وندر ان تجد المصداقية في هذا الزمن وتعاملي مع هذة الشركة لسنة 2011 وهي اول رحلة لي و للعائلة الى شرق اسيا محبوبتي ماليزيا الساحرة وكانوا على عهدهم ووعدهم وطيبة اخلاقهم ومصداقيتهم جعلتني اقرر وبعون الله ان اتعامل معهم في صيف 2012 باذن الله وبمدة شهر كامل والله ولي التوفيق

ابو مهند
عبدالله بن سعد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2012, 12:46 AM   #15 (permalink)
عضو جديد

افتراضي رد: يا اخوان اللي اتعامل قبل مع الشركة يراسلني لاني خايف بصراحه تكون شركه مو صحيحه

الشركه صادقه جدا وملتزمين جدا بمواعيدهم ويتصل ياكدلك المواعيد انا ليا يمومين جاي من هناك وصراحه فلوسك في محلها لاتخاف
ابوجبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2012, 10:17 PM   #16 (permalink)
عضو متقدم

افتراضي رد: يا اخوان اللي اتعامل قبل مع الشركة يراسلني لاني خايف بصراحه تكون شركه مو صحيحه

تعامل راقي بالشركة
عاشق الوصل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2012, 12:50 AM   #17 (permalink)
عضو متقدم

بصراحة تعامل الاخوان جدا راقي والشركة لها سمعتها الطيبة ودائما الحق يقال ولا يعلى عليه...
brock2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2012, 07:16 PM   #18 (permalink)
عضو متقدم

السلام عليكم
اخي الكريم أنا راجعه من ماليزي قبل اسبوع وقد حجزت من قبل الشركه
وبكل امانه لا اعرف كيف اشكرهم علي مافعلوه معي من حسن تعامل وصدق وأمانه
فقد كانت الحجوزات مثل ماطلبت وافضل ويكفي تعاملهم الراقي معي وتعاونهم حيث الجا اليهم في كل مايصادفني من معوقات
ووهي ليس من اختصاصهم فاجد منهم التعاون والمساعدة بطيب خاطر
وفعلا كلمة شكر قليله في حقهم فالشركه شعارها الصدق والامانه وهذا فعلا الذي رايته من اول ما وضعت قدامي في المطار
فاالف مليون شكر لكل من تعاملت معهم في الشركه وبأذن الله سأكرر التعامل معهم
ام حلا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 04:37 AM   #19 (permalink)
عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياأخي الشركه كما ذكروا لك الاخوان غنيه عن التعريف والله اني تعاملت معاهم في أكثر من خمس برامج وكان يهمني تقييم الناس اللي ذهبوا مع الشركه وكلهم أثنوا عليها ولك تحياتي
بلو بن أبي توث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-31-2012, 02:36 AM   #20 (permalink)
عضو جديد

اخى العزيز
تقبل تحياتى ومرورى
انا كنت مثلك كده شديد القلق بل كنت هاموت من القلق لانه كان شهر عسلى يعنى الموضوع مش بس ثقه لا الموضوع كنت قلقات كمان من الرعايه والخدمات المقدمه
لكن والله على ما اقول شهيد انا مهندس مصرى اعمل واسكن بالرياض ولو حاببنى اديك رقمى انت بس تطلب انا حجزت معاهم 10 ايام بكل شئ ماعدا الطيران الدولى من والى كوالالمبور وكانت الرحله كالتالى
استقبال فى كوالا ثم التوجه الى طائرة للذهاب الى لنكاوى والمكوث فها 3 ايام والفسح فيها كل يوم وزورنا كل شئ بعربه خاصه بسائقها وكان من اكثر السائقين احتراما وجمالا والله شكر خاص له
ثم الذهاب من لنكاوى الى بيننج بالعباره (مدفوعه من قبل الشركه داخل البرنامج) والمكوث فى بيننج ثم الى مرتفعات الكاميرون ثم الى افاموسا ثم الى كوالالمبور كله بالعربه الخاصه وشامل المزارات الداخليه (توصيل فقط)
وكانت الرحله من اروع مايكون ولم اتذكر يوما انى احسست بان ما دفعته قليلا على ما تلقته او ماشابه
الاخوة كثيرا متعاونون وكثيرا محترمون وانا مقدر قلقك على الاقل انت معاك فوتشرات انا لم يكن معى شئ الا ارقام حجوزات ولم اخفى عليك كلمت كل الفنادق قبل السفر يجى 4 مرات لتاكيد الحجز
وكان البرنامج بتاعى تقيل وشامل كل حاجه مش فنادق وبس وكان ده مزود القل تكون السياره رديئه او السائق سئ او او او ومفيش طرقه لتاكيد السيارة زى الفندق تتصل بيه وتاكد الحجز
للعلم انا سوف اجدد شهر العسل الخاص بى عن طريقهم هذا العام فى شهر 7 او 8 ان شاء الله
ولو عايزنى ابعتلك صور الرحله
والله ما دفعنى الى هذا الا ما رايته منهم من حسن معامله واستقبال
ولكم جزيل الشكر
tamer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

مواقع النشر

يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)