العودة   السياحة في ماليزيا Malaysia > حجز فنادق ماليزيا , حجز فنادق في ماليزيا , حجز شقق ومواصلات في ماليزيا > تقييمكم لشركة المحيط للسياحة في ماليزيا

تقييمكم لشركة المحيط للسياحة في ماليزيا رئيكم يهمنا عن أفضل وارقى شركة سياحة في ماليزيا,قيم الخدمات السياحية ودقة المواعيد وحجوزات الفنادق كما المتفق عليه الذي تمتاز بها شركتنا

قديم 12-31-2012, 01:42 AM   #21 (permalink)
عضو جديد

افتراضي رد: يا اخوان اللي اتعامل قبل مع الشركة يراسلني لاني خايف بصراحه تكون شركه مو صحيحه

اخى العزيز
تقبل تحياتى ومرورى
انا كنت مثلك كده شديد القلق بل كنت هاموت من القلق لانه كان شهر عسلى يعنى الموضوع مش بس ثقه لا الموضوع كنت قلقات كمان من الرعايه والخدمات المقدمه
لكن والله على ما اقول شهيد انا مهندس مصرى اعمل واسكن بالرياض ولو حاببنى اديك رقمى انت بس تطلب
انا حجزت معاهم 10 ايام بكل شئ ماعدا الطيران الدولى من والى كوالالمبور وكانت الرحله كالتالى
استقبال فى كوالا ثم التوجه الى طائرة للذهاب الى لنكاوى والمكوث فها 3 ايام والفسح فيها كل يوم وزورنا كل شئ بعربه خاصه بسائقها وكان من اكثر السائقين احتراما وجمالا والله شكر خاص له
ثم الذهاب من لنكاوى الى بيننج بالعباره (مدفوعه من قبل الشركه داخل البرنامج) والمكوث فى بيننج ثم الى مرتفعات الكاميرون ثم الى افاموسا ثم الى كوالالمبور كله بالعربه الخاصه وشامل المزارات الداخليه (توصيل فقط)
وكانت الرحله من اروع مايكون ولم اتذكر يوما انى احسست بان ما دفعته قليلا على ما تلقته او ماشابه
الاخوة كثيرا متعاونون وكثيرا محترمون وانا مقدر قلقك على الاقل انت معاك فوتشرات انا لم يكن معى شئ الا ارقام حجوزات ولم اخفى عليك كلمت كل الفنادق قبل السفر يجى 4 مرات لتاكيد الحجز
وكان البرنامج بتاعى تقيل وشامل كل حاجه مش فنادق وبس وكان ده مزود القل تكون السياره رديئه او السائق سئ او او او ومفيش طرقه لتاكيد السيارة زى الفندق تتصل بيه وتاكد الحجز
للعلم انا سوف اجدد شهر العسل الخاص بى عن طريقهم هذا العام فى شهر 7 او 8 ان شاء الله
ولو عايزنى ابعتلك صور الرحله
والله ما دفعنى الى هذا الا ما رايته منهم من حسن معامله واستقبال
ولكم جزيل الشكر
mosafeer متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2015, 11:25 AM   #22 (permalink)
عضو جديد

الصورة الرمزية عبدالله بن سعد

3343 1170769729 رد: يا اخوان اللي اتعامل قبل مع الشركة يراسلني لاني خايف بصراحه تكون شركه مو صحيحه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،

الى كل من يسال عن هذة الشركة " المحيط للسياحة في ماليزيا " بخصوص اي شي يتعلق بهم من ناحية الامانة والمصداقية فحبيت ابين لكم على طريقتنا " ارقد وامن " من افضل الشركات السياحية على مستوى ماليزيا وافضل الاسعار بدون مقارنة والدقة في المواعيد واختيار الفنادق , انا سافرت مع شركات السياحية في سيريلنكا وفي اندونيسيا والفلبين ومصر وغيرهم الكثير ولاكن للاسف تطلع لك شغلات بعد ماتوصل على عكس شركة المحيط الجماعة تخجل منهم ومن كرمهم ولديهم طاقم سواقين محترفين الصراحة تمنيت ان اكون من طاقم هذة الشركة لقناعتي بعملهم المخلص على مر 6 سنوات والتي زادت الثقة سنة تلو الاخرى .

اقسم بالله اني لست موظفا لديهم ولاكن نخدم الناس الطيبة واي استفسار انا حاضر للجميع ،،

اخوكم / عبدالله بن سعد
المملكة العربية السعودية
الرياض

التعديل الأخير تم بواسطة عمار الجنيد - ابو خالد ; 05-01-2015 الساعة 05:08 PM
عبدالله بن سعد متواجد حالياً   رد مع اقتباس

مواقع النشر

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)