احلى دولة لشهر العسل | تعرف على احلى بلد لقضاء شهر عسل رائع
Facebook
Twitter
WhatsApp
Instagram
Youtube

احلى دولة لشهر العسل

مقالات ونصائح سياحية

أحلي بلد لشهر العسل   ان فكرة السفر وقضاء شهر عسل في أي دولة سياحية سواءً في الوجهات الأوروبية او الوجهات الاسيوية هي

للمزيد اكمل القراءة أسفل

أحلي بلد لشهر العسل

 

ان فكرة السفر وقضاء شهر عسل في أي دولة سياحية سواءً في الوجهات الأوروبية او الوجهات الاسيوية هي رغبة جميع المُقبلين على الزواج حيث ان هناك الكثير من الدول في مختلف انحاء العالم تقوم بالتنافس في مجال السياحة والسفر وتقوم بترتيب أفضل الرحلات المُمكنة بأقل التكاليف وأفضل الخدمات

 

وجهات سياحية متنوعة تجذب الزوار لقضاء شهر العسل ولكن تختلف الدول السياحية من حيث تكاليف السفر و الفنادق وأسعار المعيشة والتنقل بين المدن , اذا كنتما تبحثان عن دولة جميلة بأسعار مميزة و أجمل الوجهات في التالي قمنا باستعراض معلومات سريعة عن احلى دولة لشهر العسل.

 

وتم اختيارها من خلال الأسعار المُغرية للسفر المناسبة للسياح و اسعار الفنادق المناسبة لمختلف عشاق ومُحبي السفر والسياحة بالإضافة الى أسعار المُخفضة في التنقلات داخل المدن وايضاً تكاليف رحلات الطيران الداخلية بين الجزر وهذه الدولة المناسبة لزيارتها في شهر العسل فهي :

 

دولة ماليزيا

 

وجهات سياحية كثيرة ولكن ماليزيا واحدة من افضل الدول السياحية التي لمع اسمها في الفترة الأخيرة في مراتب افضل الدول للسياحة وذاع صيتها بين المسافرون حيث تُعد دولة ماليزيا احلى بلد لشهر العسل وستجد عزيزي الزائر العديد من المدن الجميلة التي يكسوها اللون الأخضر من جميع الاتجاهات مع العديد من الحدائق والمنتزهات الممتدة على مساحات كبيرة.

 

بالإضافة الى قائمة من جزر ماليزيا المتنوعة تضم مجموعة من المنتجعات الفخمة و الفنادق الراقية المناسبة لقضاء شهر العسل والتي تجذب مختلف الزوار من جميع انحاء العالم لقاء اجمل ايام شهر العسل وتُقدم اجمل الخدمات الترفيهية والفندقية المُرضية للزوار.

 

تقع ماليزيا في الجنوب الشرقي من قارة آسيا، ويحدها كلٌ من تايلند وإندونيسيا وسنغافورة وسلطنة بروناي. كما ان ماليزيا تقع بالقرب من خط الاستواء ولهذا السبب يعد مناخ ماليزيا مناخاً مداري.

 

تعتبر دولة ماليزيا مناسبة لعمل مختلف الرحلات السياحية سواءً رحلة عائلية او رحلة شهر العسل لذلك لا تتردد في السفر الى ماليزيا وقضاء اجمل الأوقات في زيارة الاماكن السياحية المختلفة بين الجزر الجميلة والاستمتاع بجميع تفاصيل رحلتك السياحية في ماليزيا التي تُعد من افضل الدول السياحية.

 

تتكون مملكة ماليزيا من شبة جزيرتين منفصلتين هما شبه جزيرة ماليزيا "غرب ماليزيا" التي تقع فيها كوالالمبور و لنكاوي و بينانق و كاميرون هايلاند و جنتنج هايلاند و غيرها و تحدها سنغافورة من الجنوب و تايلند من الشمال وشبة الجزيرة الاخرى تشكل شرق ماليزيا وتقع فيها ولايات صباح و سرواك ويفصلهما بحر الصين الجنوبي ويحدها من الجنوب اندونيسيا.

 

مدن ماليزيا السياحية كثيرة ومتنوعة ولكن من ابرزها التي ينهال على المسافرون والسياح هي كوالالمبور عاصمة ماليزيا المشهورة باسم مدينة الحدائق التي تنتشر في جميع ارجائها وناطحات السحاب الشاهقة التي من ابرزها البرجين التوأم , و سيلانجور التي تقع بالقرب من مدينة كوالالمبور.

 

ومن افضل الجزر التي ينصح بها عند قضاء شهر العسل جزيرة لنكاوي التي تُعد افضل مكان لشهر العسل و جزيرة بينانج ,بشواطئها ذات الرمال البيضاء و المياه الصافية الزرقاء و الفيروزية بالإضافة الى بورديكسون و جنتنج هايلاند و كاميرون هايلاند المتميزة بجوها البارد المنعش , لذلك تعد ماليزيا من افضل وجهات شهر العسل في العالم.

شاركنا رأيك


0 / لا توجد تقييمات حالياً

مقالات متعلقة باحلى دولة لشهر العسل | تعرف على احلى بلد لقضاء شهر عسل رائع






للحجز او الاستفسار