Facebook
Twitter
WhatsApp
Instagram
Youtube

فوكت

Phuket

 بوكيت Phuket تعتبر بوكيت و السياحة في بوكيت واحدة من افضل جزر تايلاند و تقع جزيرة بوكيت جنوب تايلاند على بحر اندمان ال

للمزيد اكمل القراءة أسفل

 بوكيت Phuket

تعتبر بوكيت و السياحة في بوكيت واحدة من افضل جزر تايلاند و تقع جزيرة بوكيت جنوب تايلاند على بحر اندمان الممتد حتى ماليزيا، وبالنسبة الى معنى كلمه بوكيت فتعني "التلة" وذلك لوجود سلسلة من الجبال والمرتفعات في المناطق الشمالية.معلومات عن السياحة في بوكيت نعرض لكم اهم الاماكن السياحية في بوكيت تايلاند واهم وجهات سياحية في تايلند منها خليج بان ناه ، مخيم لاجونا ، الاكواريوم وغيرها من معالم جزيرة بوكيت السياحية الأخرى.

ونجد بعض الزوار يطلق عليها اسم جزيرة فوكت أو فوكيت تايلاند أو بوكت تايلند أو غيرها. ولكن الاسم لا نختلف عليها حيث ان جزيرة فوكت تتميز بجمال المعالم الطبيعية الساحرة والخلابة و اماكن سياحية التي ستأسر قلبك من النظرة الأولى.

بوكيت تايلاند

السياحه في تايلاند جزيرة بوكيت تنجذب مئات الالاف من الزوار سنوياً القادمين من جميع انحاء العالم زيارتها واكتشافها وخوض تجربة سياحية فريدة من نوعها، ولا يمكن نسيانها والقيام ب أفضل الأنشطة .

جزيرة بوكت تايلند جزيرة سياحية مليئة بالجمال الطبيعي المذهل في جميع تفاصيله اليكم تقرير عن السياحة في بوكيت تايلاند thailand Phuket تجدونها في التقرير التالي:

ولسحر جزيرة بوكيت في تايلاند و السياحة في جزيرة بوكيت حيث تسمى بلؤلؤة الجنوب وهي أكبر جزيرة في تايلند وأكثرها شهرة بمعالمها السياحية الأكثر من رائعة وتتواجد في جزيرة بوكيت في تايلاند من أفضل اماكن السياحة في بوكيت المفضلة للسياح حيث تحتوي على افضل فنادق تايلاند حيث تقدم فنادق بوكيت افخم وارقي الخدمات لكافة الزوار، كما تحتوي جزيرة بوكت على اجمل الأماكن السياحية و افضل اماكن التي تجذب الزوار الى السياحة في تايلاند جزيرة بوكيت الرائعة.

السياحة في بوكيت

تعتبر جزيره بوكيت تايلند من أجمل الجزر وأيضا الاماكن السياحية في تايلاند الأكثر شهرة والتي تستحق الزيارة في رحلتكم حيث تعد جزيرة فوكت أكبر جزيرة على الساحل الغربي في تايلند واكثرها شُهرة بأماكنها ومعالمها السياحية الجذابة في تايلاند جزيرة بوكيت حيث من شاطئ بوكيت الرمال البيضاء الجميلة وصفاء مياه الشواطئ في فوكت والتي من الرائع زيارتها عند السفر لتايلند والاستمتاع بقضاء اجمل الاوقات في شاطئ في بوكيت مثل شاطئ الحرية.


شاطئ في بوكيت

موقع جزيرة بوكيت

موقع جزيرة بوكيت قبل السياحة في بوكيت حيث نجد الكثير من الناس يقومون بطرح سؤال اين تقع بوكيت أو فوكت وهنا اليك الإجابة عن موقع بوكيت حيث انه تقع جزيرة بوكيت في جنوب تايلند على بحر اندمان المُمتد حتى ماليزيا.

كم تبعد بوكيت عن بانكوك

وتبعد جزيرة بوكيت في تايلاند عن العاصمة بانكوك حيث تقع على بعد 863 كم تقريباً. وتتميز جزيرة بوكيت في تايلاند بوجود مطار بوكيت بطبيعتها الجذابة والجميلة جداً والمتنوعة من التلال والغابات والجبال والشواطئ المائية الساحرة وكذلك مصبات الأنهار والبحيرات الصغيرة التي تنتشر في جميع أنحاء جزيرة بوكيت في تايلاند المميزة.

جزيرة بوكت

مدينه فوكت

بينما تكون أجواء جزرة فوكيت تايلاند ممطرة وبعض الايام تُمطر بغزارة في شهري سبتمبر واكتوبر، لذلك الوقت الأمثل والمُناسب لزيارة الجزيرة و افضل اماكن سياحية في بوكيت فهو من شهر ديسمبر الى مارس حيث يكون الجو مناسب جداً والهواء منعش للغاية والطقس مناسب لممارسة جميع الأنشطة المُتاحة في جزيرة بوكيت.والقيام بنشاطات سياحية في جزيرة بوكيت

اكواريم فوكت

كما تتميز جزيرة بوكيت بجوها الاستوائي الحار وجمالها الساحر والخلاب وتحتوي على العديد من منتجعات بوكيت الفخمة والفنادق الراقية والأسواق الشهيرة اسواق بوكيت مثل سوق نهاية الاسبوع الليلي والمطاعم والمتاحف الأثرية وهذا ما جعلها من اجمل الاماكن السياحية في تايلند وجعل السياحة في تايلند تزدهر وتجذب تايلند بوكيت العديد من الزوار سنوياً التي تُعد من مناطق تايلند الرائعة، زيارة جزيرة فوكيت امر لا بد منه عند رغبتكم في السياحه في تايلند الجميلة والمميزة. حيث تشتهر تايلند بوكيت بجميع المميزات الخيالية التي يرغب بها الزوار والتي تمكنك من عيش فنتازيا بوكيت بكامل التفاصيل


مميزات جزيرة فوكيت


—  تتميز جزيرة فوكيت تايلاند بسلسلة جبالها ومرتفعاتها المعروفة باسم جبال بوكيت الواقعة بها في المناطق الشمالية لذلك تم إطلاق اسم بوكيت على المدينة والذي يعني (التلة). في جزيرة بوكت تايلند ستجد عند زيارتك لها كل ما هو جميل.

— كما تتميز جزيره بوكيت تايلند بالأجواء اللطيفة التي تساعد على قضاء افضل أوقات الهدوء والاسترخاء بعيداً عن صخب المدن. وتعتبر جزيره بوكت هي الخيار الأمثل لقضاء اجمل وقت للاستجمام.خصوصا بالقرب من البلدة القديمة.

معبد وات

  تتميز فوكيت تايلاند بطبيعتها الساحرة والخلابة والمتنوعة من الجُزر المذهلة ذات المياه الفيروزية مع الرمال الذهبية حيث تحتوي جزيرة فوكيت تايلند على ما يقارب 39 جزيرة، وتنتشر الغابات مثل ادغال جنغل سبلاش والتلال والشواطئ و شلالات بوكيت في جميع انحاء جزيرة بوكيت تايلاند سياحة والتي من الممتع ممارسة هواية الغطس والغوص فيها واكتشاف الكائنات البحرية مثل السلاحف وانواع الاسماك والقروش والشعب المرجانية المتعددة والمختلفة، توجد البحيرات والشلالات في جزيرة فوكيت تايلند بالإضافة الى انتشار بساتين جوز الهند ومزارع المطاط و قرود الجبون لذلك من الممتع قضاء أفضل وأجمل اوقات الترفيه والتسلية.

جزيرة فوكت

— أيضاً تشتهر جزيرة بوكيت تايلاند سياحة بمنتجعاتها السياحية الفخمة والراقية التي تُعد فندق في بوكيت من فنادق تايلاند الرائعة والمتميزة مع أجمل الاطلالات وأفضل الخدمات الترفيهية والمتاحف الأثرية والاسواق الشهيرة العالمية وأكثر شيء ينال على اعجاب السياح هو المطاعم المنتشرة في الجزيرة المتنوعة والتي تقوم بتقديم ألذ وأشهى المأكولات المحلية والعالمية.

تتميز أيضا جزيرة فوكيت بانشطتها الرائعة في شاطئ كاتا نوي و بحر أندامان حيث يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة والأنشطة في نفس الوقت حيث يمكنك الاستمتاع بـ الألعاب المائية والحياة الليلية كما ان الأنشطة هذه ليست بعيدة عن فنادق في بوكيت


الطقس في بوكت

تختلف درجة الحرارة في بوكيت من موسم الى اخر وتتميز فوكيت بجوها ومناخها الموسمي الاستوائي المُعتدل مما يجعلها الوجهة الأولى والمُفضلة لأغلب السُياح فجوها  ماطر في الصيف ودافئ في الشتاء , وتكون الحرارة في بوكيت خلال أشهر ابريل ومايو وسبتمبر واكتوبر جافة مما يجعل طقس بوكيت مناسب لممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية وعمل اجمل الجولات البحرية وزيارة شلال كاثو و شلال تون ساي و اجملها باي bang pae

بوكيت

بينما تكون اجوائها مُمطرة وبعض الايام تُمطر بغزارة في شهري سبتمبر واكتوبر , لذلك الوقت الأمثل والمُناسب لزيارة الجزيرة فهو من شهر ديسمبر الى مارس حيث يكون الجو مناسب جداً والهواء منعش للغاية والطقس مناسب لممارسة جميع الأنشطة المُتاحة في جزيرة بوكيت.

الطقس في جزيرة فوكت

بالنسبة الى حالة الطقس في بوكيت هات ناي فتختلف درجة الحرارة في بوكيت من موسم الى اخر وتتميز فوكيت تايلاند بجوها ومناخها الموسمي الاستوائي المُعتدل مما يجعل جزيرة بوكيت تايلاند سياحة الوجهة الأولى والمفضلة لأغلب السياح. تكون حالة الطقس في بوكيت ماطر في الصيف ودافئ في الشتاء , وتكون الحرارة في بوكيت خلال أشهر ابريل ومايو وسبتمبر واكتوبر جافة مما يجعل طقس بوكيت مناسب لممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية مثل زيارة بوكيت اكواريوم وعمل اجمل الجولات البحرية.وزيارة تمثال بوذا العملاق او مايسمى ب تمثال بوذا الكبير

جزيرة بوكت

كما تتميز جزيرة بوكيت خصوصا طريق بنغلا بجوها الاستوائي الحار وجمالها الساحر والخلاب وتحتوي على العديد من منتجعات بوكيت الفخمة والفنادق الراقية والأسواق الشهيرة والمطاعم والمتاحف الأثرية وهذا ما جعلها من أجمل الاماكن السياحية في تايلند وجعل السياحة في تايلند تزدهر وتجذب العديد من الزوار سنوياً التي تُعد من مناطق تايلند الرائعة.


مناطق الغوص في جزيرة بوكت

تشتهر جزيرة بوكيت القريبة من القلب بمواقع الغوص والتي تعد من أكثر الاماكن شهرة في العالم. كما يوجد عدة جزر متقطعة يتم  الوصول اليها بواسطة قارب، وتعد هذه الرحلة في جزيرة فوكيت من أعظم الرحلات وافضلها على الاطلاق حيث ان جزيرة بوكيت جزيرة تشتهر بالمنتجعات والكائنات البحرية والشعاب المرجانية ومن اشهر الشواطئ في جزيرة بوكيت شاطئ باتونغ. والانشطة الرائعة التي يمكنك القيام بها.

 مناطق الغوص في بوكت

كما تتوفر الكثير من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي يتم اقامتها في تايلند بوكيت وخصوصا في بوكيت القديمة المناسبة لجميع الاعمار ولا ننسى شواطئ بوكيت السحرية المذهلة التي من اهماه شاطئ كاتا و أكثر من شاطئ مثل سورين وأيضا شاطئ بانوا لجزيرة بوكيت السحرية. بالإضافة الى شاطئ كامالا مع شاطئ ناي وأيضا شاطئ كارون وكذلك شاطئ باتونج التي تعد من شواطئ جزيرة بوكيت الأكثر شعبية بين الزوار.وشلال bang pae


افضل فنادق بوكيت

 تشتهر جزيرة فوكيت بمنتجعاتها الفخمة والراقية وأجمل الفنادق التي تُعد من فنادق تايلاند التي لا مثيل لها والمناسبة لقضاء أجمل العطلات في جزيرة فوكيت مع أفضل الاطلالات الساحرة والخلابة على الشاطئ او على الغابات الاستوائية وتحتوي أكثر على منتجعات مميزة .

فنادق بوكت

ايضاً تشتهر مدينة بوكيت تايلاند phuket town  على أفضل فنادق واحتوائها فنادق 4 نجوم و5 نجوم متنوعة تناسب جميع الميزانيات، ومن افضل الفنادق في بوكيت فوكيت هي فندق هوليدي ان بوكيت حيث يقع فندق هوليدي ان Holiday Inn Express Phuket Patong Beach في شاطئ باتونق في جزيرة بوكيت وايضا يتميز فندق هوليدي ان بوكيت بأنه قريب جدا من مركز التسوق والمطاعم العربية، كما تضم تايلاند بوكيت العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة و سياسة الخصوصية التي توفرها للعملاء.

الاماكن السياحية في بوكت

تحتوي جزيرة بوكيت تايلند العديد من الاماكن السياحية المُتميزة التي تُعد من أفضل الاماكن السياحية في تايلند مثل الحدائق الطبيعية والحدائق الترفيهية وشلالات تايلاند المتنوعة، ومن أفضل الاماكن السياحية في بوكيت تايلند هي شلال بانغ باي و خليج بان باه  وكذلك  فنتازيا بوكيت مع حديقة سيرينات الوطنية و حديقة حيوانات بوكيت وأيضا مملكة النمور بوكيت مع معبد وات تشالونج وغيرها من الاماكن السياحية في بوكيت الأخرى فـ تايلاند بوكيت جزيرة فريدة ومميزة لا يمكن وصفها.

الاماكن السياحية في بوكيت

مولات واسواق جزيرة بوكيت

اهم اماكن التسوق في الجزيرة 

تنتشر المولات واماكن التسوق في جميع ارجاء جزيرة بوكيت تايلند حيث تقوم هذه المولات بعض مختلف البضائع والمنتجات ذات الماركات العالمية من الملابس والاحذية الحقائب وغيرها من المنتجات الأخرى، وكما نعرف جميعاً بأن التسوق في تايلاند في سوق يكون مناسب جداً بسبب التخفيضات الهائلة التي تقوم المولات بعملها لجذب القادمين من اجل السياحة في تايلاند، ومن أحد أهم المولات في مدينه بوكيت تايلاند هو مول جنغسليون بوكيت ومركز فستيفال بوكيت تاون وغيرها من اهم مولات تايلاند وهناك السوق القديمة في بوكيت .

مول سنترال فوكيت

في النهاية تايلاند بوكيت من افضل جزر تايلاند السياحية التي يجب عليك زيارتها سواء لقضاء رحلة عطلة شهر العسل تايلاند أو الذهاب لقضاء العطل العائلية تايلاند الحصرية. حيث ستوفر لكم تايلاند بوكيت كل ما يناسبكم ويتلائم معكم من خلال شركة المحيط للسياحة والسفر الرائدة في مجال السياحة في شرق اسياء.

شركة المحيط للسياحة نوفر لكم برامج سياحية عن السياحة في تايلاند جزيرة بوكيت بأسعار منافسة وخدمات مميزة، لترتيب برنامجك في تايلاند جزيرة بوكيت وغيرها من مدن تايلاند السياحية الأخرى اتصل بنا او تواصل معنا عبر الواتساب وسنوفر لك الافضل

تنال بوكيت تايلاند العرب المسافرون اعجابهم بشكل كبير وقاموا بالتوصية على زيارتها، بناءً على تعليقات الزوار والمسافرون الى بوكيت تايلاند الكثير منهم وصف بوكيت بالجمال ووصفها البعض بوصف كانت رحلتي الى بوكيت رحلة مُميزة وجميلة من حيث جودة الفنادق وجمال المناظر الطبيعية في هذه الجزيرة المُميزة والتي سأقوم بزيارتها مرة أخرى عند السفر الى تايلند الجميلة.

استمتع بجمال الطبيعة في جزيرة بوكيت برفقتنا, احجز برنامجك الان.

 

شاركنا رأيك


82 / 3.5 متوسط التقييمات

مقالات قد تهمك مشابهه لفوكت