مرافق الغرفة

واي فاي تلفزيون بشاشة مسطحة أريكة
مكتب تكييف خزنة
آلة صنع القهوة كي الملابس هاتف



مرافق الغرفة

واي فاي تلفزيون بشاشة مسطحة أريكة
مكتب تكييف خزنة
آلة صنع القهوة كي الملابس هاتف


Sheraton Imperial Hotel

فندق الشيراتون كوالا


فندق شيراتون امبيريال كوالالمبور


يقع فندق شيراتون امبيريال كوالالمبور Sheraton Imperial Kuala Lumpur Hotel في وسط صخب مدينة كوالالمبور داخل المثلث الذهبي وبالقرب من اماكن مهمة في كوالالمبور مثل البرج التوأم وشارع العرب الذي يمكن المشي إليهما، وتوجد بجانب الفندق محطة قطار مونوريل التي تمر على شارع العرب ومجمع تايم سكوير.

 

ويتميز الفندق بسهولة الوصول إليه عن طريق محطات القطار الكهربائي دانغ وانجي أو ميدان توانكو، ويبعد مطار كوالالمبور الدولي عن فندق شيراتون امبيريال كوالالمبور حوالي ساعة بالسيارة.

 

يعتبرفندق شيراتون امبيريال كوالالمبور من الفنادق الراقية وتوجد به عدد كبير من الغرف التي تطل على البرجين التوأم، ويصنف شيراتون من فنادق كوالالمبور 5 نجوم.

 

وتتميز الغرف في الفندق بمفروشاتها الأنيقة والعصرية مع تصميمات للديكور بطُرق جميلة تنال اعجاب كافة النزلاء ويقوم مكتب الاستقبال في الفندق بتقديم الخدمات للعملاء على مدار 24 ساعة

 

يحتوي فندق شيراتون كوالالمبور على العديد من المرافق الترفيهية والتي من أهمها المسبح الخارجي الخاص بالفندق ومركز لياقة بدنية تم تجهيزها بأحدث المعدات ومركز سبا ماندارا الحائز على جائزة والعديد من المرافق الترفيهية الأخرى.


اما بالنسبة للمأكولات فيحتوي فندق شيراتون كوالالمبور على 5 أماكن لتناول الطعام تقوم بتقديم تشكيلات واسعة ومتنوعة من الوجبات والأطعمة المختلفة والتي من أهمها المأكولات الإيطالية والمأكولات العالمية والمحلية والوجبات الصينية وتشكيلة واسعة من المشروبات والعصائر المختلفة.


ملاحظات الفندق

 الأفطار الاضافي بدون سرير : للبالغ = 77 رنجت للطفل = 42  رنجيت -- الغداء 90 رنجيت للكبير و 50 رنجيت لطفل -- العشاء 110 رنجيت للكبير و 60 للصغير
مميزات الكلوب والسويت
1- سرير مجانى للشخص الثالث
2-  الأفطار فى مكان خاص بطوابق الكلوب
3-  انترنت مجانى لمدة ساعة يوميا فى مركز رجال الاعمال
4-  مشروبات يومية على مدار الساعة من 11 ص الى 11 م
5-  6 قطع غسيل مجانا يوميا


مقالات قد تهمك مشابهه لفندق الشيراتون كوالا




     
     

الاماكن القريبة [ ]



    رأيك يهمنا