الحديقة النباتية في سنغافورة
Facebook
Twitter
WhatsApp
Instagram
Youtube

الاماكن السياحية في مدينة سنغافورة

الحديقة النباتية في سنغافورة

الحديقة النباتية سنغافورة   تُعد حديقة سنغافورة النباتية من افضل الاماكن السياحية في سنغافورة حيث تمتد الحديق

للمزيد اكمل القراءة أسفل

الحديقة النباتية سنغافورة

 

تُعد حديقة سنغافورة النباتية من افضل الاماكن السياحية في سنغافورة حيث تمتد الحديقة على مساحة شائعة كبيرة والتي تحتوي العديد من النباتات والأشجار والورود في شكل طبيعي جذاب مُنسق بأجمل التنسيقات ما جعلها من اهم أماكن السياحة في سنغافورة.

 

موقع حديقة سنغافورة النباتية

 

حديقة سنغافورة النباتية عبارة عن غابة خضراء جميلة قديمة جداً تقع في وسط مدينة جميلة في دولة سنغافورة  حيث تقع هذه الحديقة بجانب مستشفى Gleneagles. والتي تحتوي على مجموعة نادرة وفريدة من النباتات.

 

مساحة حديقة سنغافورة النباتية

 

 تبلغ مساحة حديقة سنغافورة النباتية حوالي 64 فدان وهناك يمكنك عزيزي الزائر الاستمتاع بالمناظر الجميلة والمراعي الخضراء وتتواجد في جزء منها حديقة الاوركيد الوطنية والتي تضُم أكثر من 1300 نوع من أنواع الاوركيد المختلفة والمتنوعة.

 

الأنشطة في حديقة سنغافورة النباتية

 

من الجميل التنزه بين النباتات والأشجار في هذه الحديقة الفريدة من نوعها حيث تتواجد أكثر من 10 ألف نوع من أنواع النباتات والأشجار المُختلفة.

 

 يوجد أيضا بحيرة البجع، والتي تقع بالقرب من مدخل حدائق سنغافورة النباتية حيث انه من الجميل اطعام البجع والتقاط اجمل الصور التذكارية لها.

 

كما يُمكنك عزيزي الزائر التوجه الى الغابة المطيرة المتواجدة في الحدائق النباتية والتي تُعد من أقدم الأقسام في الحديقة حيث تحتوي على العديد من أنواع النباتات النادرة في اشكال طبيعية غايةً في الجمال.

 

وبعدها عليك عزيزي المسافر الانتقال الى زيارة اقسام أخرى في حدائق سنغافورة الوطنية والتي من أهمها حديقة الشمس حيث يُمكنك هناك مُشاهدة النباتات الصحراوية، بالإضافة الى حديقة الزنجبيل الصغيرة التي تضُم شلالاً صغيراً والذي يُعد من أجمل المناظر الطبيعية في الحديقة التي تُعد من افضل الاماكن في سنغافورة .

 

ايضاً للأطفال نصيب من اللهو والمرح في حديقة سنغافورة النباتية حيث توجد منطقة لعب خاصة بالأطفال تحتوي على بعض الألعاب المتنوعة.

 

 هذه الحديقة هي مكان مناسب ومثالي للقيام بنزهه مع الأسرة حيث يمكنك جلب الطعام مع الأسرة والاستمتاع بالأشجار الجميلة من حولك، يوجد ممر في حديقة سنغافورة النباتي يؤدي الي الحديقة الأرجوانية، في نهاية هذا الممر يوجد بحيرة صغيرة تسمي بحيرة السيمفونية والتي تُقام عليها بعض العروض الموسيقية في نهاية كل أسبوع.

يوجد بجانب حديقة سنغافورة النباتية بعض المطاعم الجميلة التي تقدم أجمل الطعام والذ المشروبات التي من الجميل تناولها مع اجمل الاطلالات الطبيعية على الحديقة.

 

أسعار الدخول الى حديقة سنغافورة النباتية


يتكلف الدخول الى حديقة سنغافورة النباتية 5 دولار فقط، والدخول مجاني للأطفال، ودولار واحد فقط لكبار السن ممن تعدي عمرهم الستين عاماً  وهذه الاسعار قابلة للتغيير ما جعلها من اجمل الاماكن السياحية في سنغافورة.

 

أوقات زيارة حديقة سنغافورة النباتية

 

يُمكنك عزيزي الزائر التوجه لزيارة حديقة سنغافورة النباتية طوال أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل حيث تُعد هذه الحديقة من اندر حدائق العالم التي تفتح طوال أيام الأسبوع وبهذه الفترة الطويلة ما جعلها من اجمل الاماكن في سنغافورة.

 

شاركنا رأيك


0 / لا توجد تقييمات حالياً

مقالات قد تهمك مشابهه لالحديقة النباتية في سنغافورة