حديقة حيوانات سنغافورة سنغافورة
Facebook
Twitter
WhatsApp
Instagram
Youtube

الاماكن السياحية في مدينة سنغافورة

حديقة حيوانات سنغافورة

حديقة حيوانات سنغافورة   من افضل الاماكن السياحية في سنغافورة هي حديقة حيوانات سنغافورة التي تُعد من افضل واك

للمزيد اكمل القراءة أسفل

حديقة حيوانات سنغافورة

 

من افضل الاماكن السياحية في سنغافورة هي حديقة حيوانات سنغافورة التي تُعد من افضل واكبر حدائق الحيوانات المتوجدة في قارة اسيا حيث تمتد حديقة حيوانات سنغافورة على مساحة واسعة جداً حيث ستجد العديد من أنواع الحيوانات وغابات سنغافورة من الأشجار والنباتات ما جعلها من اهم المزارات التي يتوافد اليها الزوار بشكل كبير عند السياحة في سنغافورة.

 

حديقة الحيوانات سنغافورة

 

كما تعرف أيضاً باسم حديقة حيوانات ماندي تغطي مساحة 28 هكتار مربع وهي متمركزة في غابات سنغافورة الداخلية.

 

تاريخ افتتاح حديقة حيوانات سنغافورة

 

تعتبر الحديقة من اقدم حدائق سنغافورة حيث تم افتتاحها في 27 يونيو 1973 وكلف إنشائها  9 مليون دولار من قبل الحكومة السنغافورية وافتتحت لرؤية  الحياة البرية للحيوانات ويقع بالقرب منها سفاري ليلي ومتنزه طيور يورونغ وتحتوي حديقة حيوانات سنغافورة على 315 نوع من الحيوانات , 16% منها مُهدَد بالانقراض , وهذه الحديقة تستقبل 1.6 مليون زائر في كُل سنة ما جعلها من اهم الاماكن السياحية في سنغافورة.

 

الأنشطة في حديقة حيوانات سنغافورة

 

من المُمتع الركوب على متن الحافلة المتواجدة في الحديقة برفقة جميع افراد العائلة والتنزه في جميع انحاء حديقة الحيوانات في سنغافورة ومُشاهدة مُختلف الحيوانات المتواجدة فيها والتي من اهمها الفيلة والتماسيح والقرود والعديد من أنواع الحيوانات الأخرى.

 

الفيلة في حديقة الحيوانات سنغافورة

 

من اهم الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض التي يُمكنك مُشاهدتها في حديقة حيوانات سنغافورة هي النمر البيض

 

النمر الابيض في حديقة الحيوانات سنغافورة

 

تحتوي الحديقة على العديد من الأقسام المُختلفة والتي من أبرزها قسم المنطقة الباردة والتي تُشبه الأماكن الطبيعية الحقيقة المتجمدة والتي تتواجد فيها الدببة القطبية بالإضافة الى الكهوف الجليدية واحواض السباحة الباردة الموجودة في هذا الجزء من الحديقة.

 

الدببة القطبية في حديقة الحيوانات سنغافورة

 

ثم عليك عزيزي الزائر الانتقال الى الجزء الجنوبي من حديقة حيوانات سنغافورة والذي يحتوي على أجمل المناظر الطبيعية من السهول المليئة بالأشجار والنباتات ومُشاهدة الحيوانات المختلفة المتواجدة في هذه المنطقة مثل الزرافات والفهد الافريقي وغيرها من الحيوانات الأخرى في بيئة تشبه أجواء السفاري الافريقية ما يجعل هذه الحديقة من اجمل الاماكن السياحية في سنغافورة.

 

حديقة الحيوانات سنغافورة

 

بعدها على الانتقال الى جزء الغابة المطيرة حيث ستجد هناك العديد من الحيوانات المختلفة مثل الفقمات وغيرها.

 

للأطفال نصيب من أجواء اللعب والمرح حيث توجد منطقة لعب خاصة بهم تحتوي على العديد من الألعاب المختلفة والمتنوعة التي ستنال على اعجابهم بالإضافة الى مزرعة الحيوانات الاليفة التي سيستمتعون بمعرفة تربية الحيوانات وطريقة الاعتناء بها.

 

واذا كنت من محبي رحلات السفاري الليلة فانه يُمكنك عزيزي الزائر امضاء ليلة في الحديقة وخوض تجربة السفاري الليلية التي يتم اقامتها في هذه الحديقة المتميزة والفريدة من نوعها.

 

يمكنكم التوجه الى المطعم المتواجد في أرضية حديقة الحيوانات سنغافورة وتناول أحد الوجبات اللذيذة التي يقوم بتناولها بالإضافة الى شُرب أحد العصائر الطازجة التي يتم تقديمها.

 

لا تنسى عزيزي اصطحاب الكاميرا الرقمية الخاصة بك مع سعة تخزينية كبيرة لالتقاط أجمل الصور التذكارية في جميع انحاء حديقة حيوانات سنغافورة التي تُعد من افضل الاماكن في سنغافورة ومن ثم التوجه لشراء احد الهدايا التذكارية من المتجر المتواجد في الحديقة.

 

أوقات العمل في حديقة حيوانات سنغافورة

 

تفتح الحديقة أبوابها لاستقبال الزوار طوال أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة السادسة والنصف مساءً

 

شاركنا رأيك


0 / لا توجد تقييمات حالياً

مقالات قد تهمك مشابهه لحديقة حيوانات سنغافورة