كواة لنكاوي
KUAH

كواه لنكاوي Kuah Langkawi   موقع كواه   تُعد كواه لنكاوي من الاماكن السياحية في لنكاوي التي تقوم ب ... للمزيد اكمل القراءة أسفل
رأيك يهمنا
 
                  شاركنا تعليقك

كواه لنكاوي Kuah Langkawi

 

موقع كواه

 

تُعد كواه لنكاوي من الاماكن السياحية في لنكاوي التي تقوم بالتشجيع على السياحة في ماليزيا والتي تُعد المدينة الرئيسية فيها، وتقع كواه على قمة جنوب شرق جزيرة لنكاوي حيث تُعتبر محطة الإقلاع الى جميع جُزر الارخبيل ومركزاً مُهماً بشكل كبير لبدء العديد من الجولات السياحية في لنكاوي وهي مدينة مليئة بالتراث والثقافة والعادات الماليزية الأصيلة والعريقة وهذا ما يجعلها تجذب العديد من الزائرين الى السياحة في لنكاوي.

 

معلومات عن كواه لنكاوي

 

واسم كواة اسم ماليزي والذي يعني (مرق اللحم) ويرتبط الاسم مع الأسطورة القديمة لمعركتين ضد من قام باسترجاع الجزيرة الأم، وكواه لنكاوي جزيرة خلابة تتواجد فيها العديد من الشواطئ ذات الرمال الذهبية، والمياه الزرقاء الصافية والجبال المكسوة باللون الأخضر وغيرها من المعالم الطبيعية التي تأسر القلوب والعيون.

وتظهر اليوم المدينة مُزدهرة وجميلة مع فنادق لنكاوي الحديثة ومراكز التسوق والاعمال ولكن بهدوء ومن غير صخب وازدحام المُدن الأُخرى بالإضافة الى ان كواه في لنكاوي تعتبر مركزاً هاماً للعادات والتقاليد والثقافات الماليزية المتنوعة.

 

المرافق في كواه

 

تُعتبر كواه لنكاوي سوق حُر يضُم جميع أنواع البضائع بأسعار مُغرية ومناسبة لجميع الفئات بالإضافة الى العديد من مراكز التسوق الكبيرة التي تقوم بعرض وبيع مُختلف الماركات العالمية، كما تتواجد العديد من مولات التسوق الضخمة التي تقوم بعرض مجموعة لا مُنتهية من مُختلف المُنتجات المتنوعة بالإضافة الى وجود العديد من المتاجر التي تقوم بعرض مُختلف الهدايا التذاكر والتُحف الفنية.

 

المطاعم في كواه لنكاوي

 

اما بالنسبة لخيارات تناول الطعام في كواة فتتواجد العديد من المطاعم العالمية في مدينة كواه لنكاوي والتي تقوم بتقديم مُختلف المأكولات العالمية بالإضافة الى أنواع شهية من المأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة الى تواجد الكثير من اكشاك الطعام التي يُقدمها الباعة المتجولون حيث يقومون بتقديم الذ الوجبات ذات الطابع الاسيوي والماليزي المتنوعة والتي تتميز بجودتها في الطباخة ونظافتها العالية.

 

قُم بزيارة كواه عزيزي الزائر واستمتع بخيارات الإقامة في الفنادق عالية المستوى، وقُم بالتبضع من مراكز التسوق في مدينة كواه وتجربة تناول الوجبات الاسيوية والماليزية والاستمتاع برحلتك بأكبر قدر مُمكن في المدينة الساحرة والخلابة كواه في لنكاوي.

 

المناخ في كواه في لنكاوي

 

تتميز كواه ماليزيا بمناخها المُشمس الجميل الذي يبعث على الاسترخاء والهدوء، حيث يجد مُعظم الزوار أنفسهم في عالم مليء بالترفيه حيث تُقام العديد من الرحلات البحرية والكثير من الرحلات البرية المتنوعة وغيرها من المُغامرات الأُخرى الجميلة والشيقة.