عالم تحت البحر لنكاوي
UNDERWATER WORLD

عالم تحت البحر لنكاوي underwater world langkawi   ان مُشاهدة عالم تحت البحار لنكاوي أمر حتمي لابُد منه عند زي ... للمزيد اكمل القراءة أسفل
رأيك يهمنا
 
                  شاركنا تعليقك

عالم تحت البحر لنكاوي underwater world langkawi

 

ان مُشاهدة عالم تحت البحار لنكاوي أمر حتمي لابُد منه عند زيارة لنكاوي في ماليزيا حيث يعتبر عالم تحت الماء لنكاوي من اهم الاماكن السياحية في لنكاوي الجميلة جداً.

 

موقع عالم تحت الماء لنكاوي

 

يقع عالم تحت البحار في بانتاي جنتانغ وهو ساحل معروف ومشهور في جزيرة لنكاوي, وعالم تحت الماء لنكاوي عبارة عن اكبر حديقة مائية في لنكاوي التي تعرض اكثر من 5 الاف نوع من أنواع المخلوقات البحرية من أكثر من 100 فصيلة متنوعة ومُختلفة والتي  يتم عرضها في اكثر من 100 خزان زُجاجي والتي تُعد من حدائق ماليزيا المُتميزة في نوعها.

 

عالم البحار لنكاوي يجذب العديد من الزوار والسُياح حيث يُمكن مُشاهدة اسماك المياه المالحة واسماك المياه العذبة في وقت واحد، كما يُمكنك عزيزي الزائر مُشاهدة العديد والكثير من المخلوقات البحرية الأُخرى.

 

الأنشطة الترفيهية في عالم تحت الماء لنكاوي

 

يوفر المعرض للسائح والزائر نفقاً للسير بطول 15 متراً داخل حوض كبير يحتوي على العديد من الاحياء المائية بما فيها اسماك القرش التي تسبح بجوار الزوار مما يجعلهم يشعرون بأنهم من ضمن هذا العالم البحري الكبير.

 

كما توجد صالات داخلية في عالم تحت البحار والتي فيها أنواع الأسماك والقشريات والرخويات وكذلك القواقع والاثار التي يزيد عددها عن 5 الاف صنف مختلف، كما يوجد بها العديد من أنواع الحيوانات البرمائية وبعض الطيور.

 

يُعد عالم تحت البحار في لنكاوي مركزاً بحثياً علمياً هاماً للباحثين والدارسين في علم المخلوقات البحرية وطُرق حياتها وطُرق تغذيتها وتكاثُرها حيث يجذب هذا المركز العديد من الباحثين في هذا العلم الواسع.

 

من الجميل التنزه والمشي داخل النفق واستكشاف المخلوقات البحرية مثل اسماك القرش الضخمة والبطاريق وغيرها من المخلوقات البحرية الأُخرى.

 

كما تُقام العديد من العروض الحية للحيوانات المُدربة مثل البطاريق والدلافين والتي يتم اقامتها في الصالة المُخصصة للعروض والتي من الجميل مُشاهدة وجعل اطفالك يستمتعون بحضورها ومُشاهدتها عزيزي الزائر.

 

المرافق في عالم تحت البحار لنكاوي

يجب عليك عزيزي الزائر احضار الكاميرا الخاصة بك الى عالم تحت الماء لنكاوي وذلك لالتقاط أفضل الصور للمخلوقات البحرية والمناظر الطبيعية بالإضافة الى التقاط أجمل الصور التذكارية لجميع افراد عائلتك وبعد الانتهاء من الجولة في جميع الأقسام في عالم تحت البحار يُمكنك عزيز الزائر التوجه الى الشاطئ الذي يقع بالقرب من المركز ويُمكن الوصول اليه عبر السير على الاقدام.

كما توجد العديد من المحلات التجارية التي تقوم بعرض مُختلف التُحف الفنية والمشغولات اليدوية التي يُمكنك عزيزي الزائر شراء أجمل الهدايا التذكارية لجميع افراد العائلة.

 

مواعيد العمل في عالم تحت البحار لنكاوي

 

عالم تحت البحار لنكاوي يفتح ابوابه امام الزوار طوال أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً واخر دخول الى الحديقة يكون في الساعة السادسة مساءً لذلك لا تقُم بتفويت زيارته لأنهُ يعتبر من الاماكن السياحية في لنكاوي الجميلة والفريدة من نوعها ومن الجميل زيارته عند السياحة في ماليزيا.

 


كتابة تعليق وتقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جيد جداً