كاميرون هايلاند
camiron highland

كاميرون هايلاند Cameron Highland   تُعتبر مرتفعات كاميرون أحد اهم المدن السياحية في ماليزيا والتي يجب عليك اخ ... للمزيد اكمل القراءة أسفل
رأيك يهمنا
 
                  شاركنا تعليقك

كاميرون هايلاند Cameron Highland

 

تُعتبر مرتفعات كاميرون أحد اهم المدن السياحية في ماليزيا والتي يجب عليك اخي الزائر زيارتها عند السياحة في ماليزيا وذلك لما تحتويه على العديد من اهم الاماكن السياحية في كاميرون هايلاند الطبيعية الساحرة والخلابة بالإضافة الى جوها البارد والمُنعش التي ستنال على اعجابك واعجاب جميع افراد العائلة

 

ماذا يوجد في مرتفعات كاميرون

 

تمتد مرتفعات الكاميرون على مسافة 200 كيلو متر من العاصمة الماليزية كوالالمبور، وترتفع بمقدار 200 متر عن سطح البحر، وتتميز الكاميرون ماليزيا بانخفاض درجة الحرارة فيها والكثير من مزارع الشاي المُنتشرة في جميع ارجائها التي تُطل على الجبال مما يخلُق مناظر طبيعية غاية في الروعة والجمال، وكذلك يوجد في مرتفعات الكاميرون 3 شلالات طبيعية والتي تُعتبر من أكبر الشلالات في ماليزيا.

 

 إن زيارتك لماليزيا لن تكون مُكتملة إذا لم تُقم برحلة الى كاميرون هايلاند ماليزيا حيث تُعتبر المنطقة مزروعة بشكل كبير من الورود المتنوعة والمُنتشرة في جميع انحاء المنطقة بسبب وضع كاميرون هايلاند ماليزيا في قِمم الدول الأكثر إنتاجاً للورود ولهذا السبب قامت الحكومة الماليزية بتشجيع السُكان بزراعة الورود في جميع ارجاء كاميرون هايلاند.

 

السياحة في كاميرون هايلاند

 

تجذب مرتفعات كاميرون هايلاند العديد من الزوار اليها على الصعيد المحلي والدولي حيث ستجد عزيزي الزائر الحدائق المتنوعة بمُختلف الورود والازهار والعديد من المشاتل الزراعية الأُخرى لذلك فان زوار هذه المنطقة تُصيبهم الدهشة والذهول فور وصولهم الى مرتفعات الكاميرون وذلك بالاستمتاع بمُشاهدة أنواع الورود والوانها الزاهية وتنسيقها الجميل وطريقتها الزراعة التي تم زراعتها بكُل مهارة وإتقان.

 

جولة في كاميرون هايلاند

 

يجد العديد من الزوار المُتعة والتشويق خصوصاً مُحبي الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية حيث تُقام العديد من الرحلات الطبيعية في مرتفعات كاميرون حيث تحتوي هذه المُرتفعات على العديد من أنواع النباتات النادر وجودها وكذلك بعض الحيوانات المتنوعة الموجودة هُناك، كما أن السُكان المحليين المتواجدون في المنطقة ودودون ولُطفاء للغاية حيث يقومون بتقديم المُساعدة والتعريف بجميع أنواع النباتات المزروعة والطيور التي قد تجدها عزيزي الزائر في هذه الرحلة المُميزة والفريدة من نوعها.

 

ومن الاماكن الطبيعية الجميلة التي يُمكنك زيارتها في كاميرون هايلاند ماليزيا هي شلالات روبنسون وشلالات بارت التي تُعتبر من أشهر الشلالات في مرتفعات كاميرون هايلاند، والتي من الجميل مُمارسة السباحة فيها وقضاء أجمل الأوقات المُمتعة.

 

الأنشطة في كاميرون ماليزيا

 

ومن الأسباب الرئيسية التي جعلت كاميرون هايلاند منطقة خضراء خصبة جميلة وموطناً لزراعة الخضروات والفواكه هو الجو البارد وكثرة نزول الامطار فيها، حيث يتم ارسال الخضروات والفواكه طوال أيام الأسبوع الى جميع أنحاء ولايات ومُدن ماليزيا بل ويتم تصدير الفائض من الخضروات والفواكه الى الدول المجاورة لدولة ماليزيا.

 

وتُعتبر زراعة الشاي من أهم الأنشطة الاقتصادية في مرتفعات كاميرون ومن الجميل زيارة مزارع الشاي في الصباح الباكر حيث تستطيع اخي الزائر مُشاهدة الفتيات الماليزيات الشابة وهُن يقُمن بقطف وتحصيل الشاي مروراً بأشجار الشاي في منظر بديع وجميل جداً، وبعد مزارع الشاي عليك التوجه عزيزي الزائر الى مصانع الشاي التي تُعتبر من النشاطات المُمتعة في مرتفعات كاميرون هايلاند حيث ستتاح الفرصة لك لمُشاهدة خطوات ومراحل تصنيع الشاي.

 

ولا ننسى مزارع الفراولة المُنتشرة بشكل كبير في كاميرون هايلاند حيث يقوم المزارعون بزرع الفراولة على مُرتفعات الكاميرون بشكل دائم ومستمر حيث يمكنك القطف منها وتذوقها، كما يتم توزيع هذه الفراولة الى جميع انحاء الولايات والمُدن الماليزية مما يجعلها في متناول أيدي الجميع في مُعظم أوقات السنة.

 

تحتوي الكاميرون ماليزيا على العديد من الفنادق الجميلة والمُميزة التي تقوم بتقديم أفضل الخدمات لجميع زوار كاميرون هايلاند والتي تنال على اعجابهم ورضاهم ومن أفضل فنادق كاميرون هايلاند هوفندق كوبثورن و فندق ريسورت.

 


كتابة تعليق وتقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جيد جداً