كاندي - kandy

كاندي   مدينة كاندي هي مدينة سهلية الى جبلية وتعتبر ثاني أكبر مدينة من مدن سريلانكا وتمتاز بجوها المعتدل في ا ... للمزيد اكمل القراءة أسفل
رأيك يهمنا
 
            شاركنا تعليقك

كاندي

 

مدينة كاندي هي مدينة سهلية الى جبلية وتعتبر ثاني أكبر مدينة من مدن سريلانكا وتمتاز بجوها المعتدل في النهار والمائل الى البرودة في الليل وتحتوي كاندي سريلانكا على العديد من الأماكن السياحية المتميزة المكسوة باللون الأخضر التي تنال على اعجاب الزوار عند السياحة في سريلانكا.


الطقس في كاندي

 

يتميز الطقس في كاندي بأنه بارد ورطب في نفس الوقت حيث يتمتع الطقس في كاندي بموسمين وهما موسم الرياح الموسمية والموسم الجاف ويمتد الموسم الجاف من شهر سبتمبر حتى شهر ابريل حيث تبلُغ درجة الحرارة من 22درجة مئوية الى 30 درجة مئوية، اما موسم الرياح الموسمية في سريلانكا كاندي فيمتد من شهر مايو حت شهر أغسطس وتبلغ درجة الحرارة حوالي من 25 الى 29 درجة مئوية ولكن لا تقلق عزيزي الزائر من طقس كاندي حيث سيُمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المتنوعة في كلا الموسمين في كاندي سريلانكا.

 

كاندي سريلانكا

 

كاندي اين تقع

 

تقع مدينة كاندي في وسط دولة سريلانكا حيث تعتبر كاندي المدينة الثقافية والتاريخية في البلاد باحتوائها على العديد من المعابد والمعالم الاثرية القديمة التي تحكي تاريخ وحضارة سريلانكا العريقة.

 

المعالم التاريخية في سريلانكا

 

كم تبعد كاندي عن كولومبو

 

تبعد كاندي عن كولومبو عاصمة سريلانكا مسافة ساعتين الى 3 ساعات بالسيارة (110 كيلومتر). وتشتهر مدينة كاندي بأنها غنية بالتراث السريلانكي وتم تصنيفها واحدة من اهم مدن التراث العالمي من قِبل اليونسكو لذلك تشتهر السياحة في كاندي وتمتلئ بالكثير من الزوار القادمين من شتى انحاء العالم للاستمتاع بجميع التفاصيل المُتميزة في كاندي.

 

 

 

الاماكن السياحية في كاندي سريلانكا

 

هنالك العديد من الاماكن السياحية في كاندي التي تتميز بجمال طبيعتها وسحر الأشجار والنباتات المُترامية في جميع الارجاء ومن الاماكن السياحيه في كاندي هي الحديقة النباتية الاستوائية التي تحتوي على انواع عديده من الاشجار والحدائق الجميلة والازهار ومن الأماكن السياحية ايضاً بحيرة كاندي حيث تشتهر بين الزوار بسبب جمالها الذي لا مثيل له, ومن الاماكن السياحية في كاندي ايضا رحلات السفاري في الغابة و مصانع الاحجار الكريمة ورحلة نهرية عبر بحيرة كاندي بالإضافة الى الاماكن التراثية والمعابد والرقصات الشعبية وميتم الفيلة والعديد من الاماكن السياحية الاخرى.

 

الاماكن السياحية في كاندي

ما يميز جزيرة كاندي ايضا هو منطقة الكادو والتي تبعد عن مركز المدينة مسافة ساعة بالسيارة ويوجد فيها منتجع الهوناس بجانب شلال وطبيعة خضراء خلابة حيث كان يطلق عليها ايام الاستعمار الجنة الصغرى ومعظم السياح يفضل الاقامة في هذا المنتجع لمدة ليلتين للاستمتاع بالمناظر الجبلية والهدوء في جو معتدل ورومانسي.

 

فنادق كاندي

 

تتواجد العديد من فنادق كاندي التي تتميز برُقيها وفخامتها في تقديم مختلف الخدمات الفندقية التي تبحث عن رضى الزوار وراحتهم حيث تنقسم الفنادق في كاندي سريلانكا الى قسمين وهما فناق كاندي خمس نجوم والتي من أهمها فندق مهاويلي كاندي الي يتميز بإطلالاته الساحرة على نهر مهاويلي وموقعه المتميز في وسط غابات كاندي كما أن فندق مهاويلي كاندي من افضل فنادق كاندي سريلانكا على الاطلاق، بالإضافة الى فنادق كاندي 4 نجوم والتي تتميز بجميع الخدمات المناسبة لجميع الزوار القادمين الى كاندي سريلانكا.

 

فنادق كاندي

 

التسوق في كاندي سريلانكا

 

توجد العديد من الاسواق الشعبية في مدينة كاندي ويمكن شراء العديد من الاحتياجات والملابس والهدايا بأسعار رخيصة جداً، كما يوجد العديد من المطاعم الجيدة والتي تقدم وجبات مختلفة محلية او سريعة في مدينة كاندي في سريلانكا. اضافة الى الاسواق الشعبية يوجد مصنع كبير للشاي في سريلانكا كاندي يمكن من خلاله شراء انواع مختلفة من الشاي الاحمر والابيض والاخضر بالسعار قياسية.

 

مطاعم كاندي سريلانكا

 

توجد العديد من مطاعم كاندي سريلانكا التي تقوم بتقديم الذ وأشهى المأكولات العالمية بالإضافة الى قائمة طويلة من أنواع واصناف المأكولات السريلانكية التي لا بُد عليك عزيزي الزائر من تجربتها عند السفر الى سريلانكا.

 

كثيراً من الزوار مدينة كاندي نالت على اعجابهم الشديد حيث وصفها البعض وقال " رحلتي في كاندي كانت متميزة " حيث ستجد الشواطئ والغابات والنباتات تُحيط بك من جميع الاتجاهات مما يخلق الهدوء والاسترخاء وسأعاود زيارة جزيرة كاندي مرةً أخرى.

 


كتابة تعليق وتقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جيد جداً
    

جالان بانكوك,
كوالالمبور 50250 كوالالمبور, ماليزيا
احصل على الاتجاهات