كولومبو - Colombo

مدينة كولومبو   تُعد مدينة كولومبو أحد أشهر مدن سريلانكا التي تجذب السُياح اليها بالإضافة الى كونها عاصمة سري ... للمزيد اكمل القراءة أسفل
رأيك يهمنا
 
            شاركنا تعليقك

مدينة كولومبو

 

تُعد مدينة كولومبو أحد أشهر مدن سريلانكا التي تجذب السُياح اليها بالإضافة الى كونها عاصمة سريلانكا ويوجد فيها مطار سريلانكا الدولي الذي يستقبل مئات الرحلات يومياً للزوار من المسافرون العرب والمسافرون الأجانب.

 

مدينة كولومبو

 

معلومات عن كولومبو

 

كولومبو هي عاصمة سريلانكا والعاصمة الاقتصادية في دولة سريلانكا وتعتبر واحدة من المناطق الساحلية التي تمتلك شريط ساحلي يمتد على طول جنوب غرب المحيط الهندي وطبيعتها خليط بين السهول والمستنقعات والتلال. تاريخ كولومبو غني عن التعريف حيث سكنها المسلمون في القرن الثامن الهجري ثم احتلها البرتغال في القرن السادس عشر

 

مدينة كولومبو

 

اين تقع مدينة كولومبو

 

تقع مدينة كولومبو على شريط ساحلي يمتد على طول جنوب غرب المحيط الهندي في جنوب القارة الهندية، وتحُدها من الشمال دولة الهند، من جهة الجنوب الشرق تحُدها جزر المالديف وتتميز مدينة كولومبو بغناها بالعديد من الأماكن الطبيعية مما يجعلها وجهة رئيسية لا بُد من زيارتها عند السياحة في سريلانكا.

 

السياحة في كولومبو

 

تشتهر مدينة كولومبو في سريلانكا باحتوائها على العديد من الأماكن السياحية الطبيعية والحدائق والمنتزهات التي تجذب السياحة في سريلانكا وتجعلها من مدن سريلانكا التي يتوافد اليها الزوار بشكل كبير وتشتهر مدينة كولومبو بأنها مدينة القافة والتاريخ في دولة سريلانكا.

 

مدينة كولومبو

 

التسوق في كولومبو عاصمة سريلانكا

 

مدينة كولومبو هي من أفضل مدن سريلانكا من ناحية الاسواق والمولات حيث يوجد فيها مولات شعبية ومولات عالمية يتم فيها بيع المنتجات المحلية او الاجنبية بأسعار قياسية ومنافسة للأسعار الموجودة في الدول العربية حيث يتم عرض تشكيلة واسعة من مختلف الملابس والاحذية والحقائب والاكسسوارات والالكترونيات وغيرها من المنتجات الأخرى بالإضافة الى العديد من مولات كولومبو الكبيرة والتي تمتد على مساحات واسعة.

 

الاماكن السياحية في كولومبو

 

الاماكن السياحة في كولومبو تتوزع بين المعابد والمتاحف الوطنية والتاريخية والحدائق مثل حديقة الحيوانات الوطنية اضافة الى شواطئها المختلفة ويعتبر شاطئ غال فايس من أفضلها ويقصده الملايين من السواح سنويا وتقام فيه ايام عطل الاسبوع العديد من النشاطات والالعاب الهوائية الخاصة بالعوائل والاطفال ويكاد الشاطئ يمتلئ يومي السبت والأحد.

 

كما يمكنك زيارة حديقة بديغانا ويتلاند التي حيث ستجد الطبيعة والرومانسية تُحيط بك ومنتشرة في جميع الارجاء بالإضافة الى شاطئ لافينيا ومتحف كولومبو الوطني الذي يُعد من اهم أماكن السياحة في كولومبو.

 


كتابة تعليق وتقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جيد جداً
    

جالان بانكوك,
كوالالمبور 50250 كوالالمبور, ماليزيا
احصل على الاتجاهات