الحديقة النباتية الملكية كاندي
Facebook
Twitter
WhatsApp
Instagram
Youtube

الاماكن السياحية في كاندي

الحديقة النباتية الملكية كاندي

الحديقة النباتية الملكية كاندي   تُعد الحديقة النباتية من اهم أماكن السياحة في كاندي حيث ستجد عزيزي الزائر أج

للمزيد اكمل القراءة أسفل

الحديقة النباتية الملكية كاندي

 

تُعد الحديقة النباتية من اهم أماكن السياحة في كاندي حيث ستجد عزيزي الزائر أجمل المناظر الطبيعية لأنواع مختلفة من الزهور والورود المنتشرة في جميع انحاء الحديقة والتي تُشكل لوحة فنية طبيعية لا مثيل لها ما جعلها من اهم أماكن السياحة في سريلانكا بأكملها التي تبعث الراحة النفسية عند مُشاهدتها.

 

موقع الحديقة النباتية الملكية كاندي

 

تقع الحديقة النباتية الملكية في الجهة الغربية من كاندي في موقع مميز بالقرب من أطول نهر في كاندي وهو نهر مهاويلي حيث تحتوي الحديقة النباتية على أنواع كثيرة مختلفة من بساتين الفاكهة والتوابل والنباتات وغيرها من أنواع النباتات الأخرى.

 

الحديقة الملكية في كاندي او كما يطلق عليها حديقة بوتينكال جاردن تقع بالقرب من نهر مهاويلي وهي احدى اهم الاماكن السياحية في كاندي وتعد مقصدا للعديد من الزوار حيث يبلغ عدد زوارها 2 مليون زائر سنويا، تحتوي الحديقة الملكية في كاندي على العديد من الاشجار العملاقة والنادرة.

 

الأنشطة في الحديقة الملكية في كاندي

 

تشتهر الحديقة النباتية الملكية بالبساتين المزينةبالأزهار والورود عند المدخل كما تتوزع الورود في كل انحاء الحديقة وما يزيد من جمال الحديقة هيا المساحات الخضراء المتوزعة على ارجاء الحديقة، تحتوي حديقة كاندي على أكثر من 4000 نوع من انواع النباتات المختلفة وتبلغ المساحة الاجمالية للحديقة 147 فدان.

 

من الجميل التنزه في جميع ارجاء الحديقة الملكية والاستمتاع بجميع تفاصيل الطبيعة التي تبعث على الهدوء والاسترخاء حيث النباتات الملونة والأشجار العملاقة التي يزيد عمرها عن 100 سنة

 

تنتشر العديد من العربات المتجولة التي تقوم ببيع مختلف أنواع الآيس كريم في جميع ارجاء الحديقة النباتية الملكية في كاندي.

 

تحتوي الحديقة الملكية على بعض أنواع الطيور المحلية التي تزيد للمكان سحراً وجمالا، بالإضافة الى أنواع مختلفة من الحيوانات مثل القرود التي تنتشر بين الازهار والتي من الجميل مداعبتها واطعامها الطعام الخاص بها.

 

يوجد في حديقة كاندي في سريلانكا مختلف انواع المأكولات السريلانكية التقليدية التي من الجميل تجربتها في الحديقة النباتية مع تشكيلة واسعة من العصائر والمشروبات الطازجة.

 

أوقات الزيارة في الحديقة النباتية الملكية في سريلانكا

 

يُمكنك عزيزي الزائر التوجه الى زيارة الحديقة الملكية في كاندي برفقة جميع افراد العائلة طوال أيام الأسبوع طوال أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً

 

شاركنا رأيك


0 / لا توجد تقييمات حالياً

مقالات قد تهمك مشابهه لالحديقة النباتية الملكية كاندي