المياه الكبريتية في اندونيسيا | منتجع شياتر باندونق
Facebook
Twitter
WhatsApp
Instagram
Youtube

الاماكن السياحية في باندونج

المياه الكبريتية في اندونيسيا | منتجع شياتر باندونق

المياة المعدنية منطقة شياتر     موقع المياه الحارة في باندونق   تُعتبر المياه الحارة في باندونق التي تقع في منطقة

للمزيد اكمل القراءة أسفل

المياة المعدنية منطقة شياتر

 

المياه المعدنية شياتر

 

موقع المياه الحارة في باندونق

 

تُعتبر المياه الحارة في باندونق التي تقع في منطقة شياتر باندونق التي تُعد من اهم الاماكن السياحية في اندونيسيا التي تجذب مختلف الزوار اليها من مختلف انحاء العالم حيث انها منطقة علاجية ومنتزه ترفيهي في نفس الوقت لقضاء اجمل رحلة اندونيسيا عند زيارتها وينابيع سياتر تبعد حوالي 30 دقيقة من جبل تانكوبان – او بركان تانكوبان.

 

شياتر باندونق

 

منتزه شياتر باندونق عبارة عن مجموعة من المسابح الصغيرة تغذيها المياه والينابيع المعدنية الحارة، وقد تكونت بفعل حرارة البراكين المجاورة وتُعرف هذه المياه باسم المياه الكبريتية في اندونيسيا.

 

الأنشطة في المياه الحارة في باندونق

 

 يمكن للزائر الاستمتاع بالسباحة في برك المياه الكبريتية في اندونيسيا وهذه المياه الكبريتية تحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر المُفيدة للجسم مثل الكالسيوم والحديد والفسفور وغيرها من العناصر الأخرى ويعتقد انها تساعد على شفاء الروماتيزم والامراض الجلدية لذلك يتوجه اليها العديد من الزوار عند السياحة في اندونيسيا سواء للعلاج او للاستمتاع بالمياه الحارة.

 

يُمكنك عزيزي الزائر عمل جولة في المحيط الخاص في المياه الكبريتيه في باندونق الذي تتواجد فيه أجمل المناظر الطبيعية للأشجار والنباتات التي تجعل محيط المياه الحارة جميل وبديع للغاية.

 

تحيط بشلال شياتر باندونق العديد من الحقول الخضراء، وملاعب التنس والمطاعم والمخيمات. يوجد العديد من مزارع الشاي في شياتر باندونق والتي تبعد حوالي 8 كيلومتر من شمال شرق جبل تانكوبان ويوجد في المنطقة مصنع للشاي.

 

شاركنا رأيك


5 / 4.6 متوسط التقييمات

مقالات قد تهمك مشابهه لالمياه الكبريتية في اندونيسيا | منتجع شياتر باندونق