حديقة حيوانات شنغماي تايلاند
Facebook
Twitter
WhatsApp
Instagram
Youtube

الاماكن السياحية في شنغماي

حديقة حيوانات شنغماي

حديقة الحيوانات شنغماي   حديقة الحيوانات شنغماي من أفضل الاماكن السياحية في شنغماي والتي تمتد على مساحة شاسعة

للمزيد اكمل القراءة أسفل

حديقة الحيوانات شنغماي

 

حديقة الحيوانات شنغماي من أفضل الاماكن السياحية في شنغماي والتي تمتد على مساحة شاسعة وواسعة جداً وتحتوي على العديد من الأنواع المختلفة للحيوانات مثل الحيوانات البرية والبرمائية والحيوانات البحرية بالإضافة لطيور المختلفة ما جعلها مزاراً مُهماً يجب زيارته عند السياحة في شنغماي.

 

تحتوي حديقة الحيوانات شنغماي على بعض الحيوانات النادرة والمُهددة بالانقراض التي تم جلبها من جميع انحاء تايلند والتي من أبرزها النمر الأبيض ,ومن المُمتع اصطحاب الأطفال لاكتشاف أنواع الحيوانات مثل السلاحف والأسود والكثير من أنواع المخلوقات البحرية المختلفة وتقع حديقة الحيوانات في شنغماي تايلند.

 

الأنشطة في حديقة الحيوانات شنغماي

 

من النشاطات المفضلة للكبار والصغار هو إطعام الاسماك وإطعام الطيور، أيضاً للكبار يمكنكم الغوص واكتشاف المخلوقات البحرية في حديقة الحيوانات شنغماي .

 

ومن الممتع مشاهدة حيوانات الباندا المهددة بالانقراض والتي توجد في قسم خاص في الحديقة، ومن العروض المميزة التي تقام في حديقة حيوانات شنغماي هي عروض الفقمات والببغاوات المُدربة والتي تعتبر ممتعة جداً للأطفال.

حديقة حيوانات شنغماي مميزة ورائعة جداً وتستحق قضاء يوم بالكامل مع الأطفال وهذا ما جعلها من أهم وأفضل الاماكن السياحية في تايلند.

 

أوقات زيارة حديقة الحيوانات شنغماي

 

تفتح حديقة الحيوان شنغماي أبوابها امام الزوار طوال أيام الأسبوع وتبدأ أوقات الزيارة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً.

 

شاركنا رأيك


0 / لا توجد تقييمات حالياً

مقالات قد تهمك مشابهه لحديقة حيوانات شنغماي