زيارة سفاري الغابة بسيارة جيب دامبولا
jeep safari dambulla

سفاري سيرلانكا   سفاري الغابة في مدينة دامبولا سريلانكا يبعد مسافة نصف ساعة عن مركز مدينة دامبولا، وتعتبر رحل ... للمزيد اكمل القراءة أسفل
رأيك يهمنا
 
                  شاركنا تعليقك

سفاري سيرلانكا

 

سفاري الغابة في مدينة دامبولا سريلانكا يبعد مسافة نصف ساعة عن مركز مدينة دامبولا، وتعتبر رحلة سفاري سريلانكا من اهم الرحلات المُقامة في سريلانكا.

 

الأنشطة في سفاري سريلانكا

 

يتم من خلال الرحلة استئجار سيارة جيب لأخذ رحلة على طول الغابة في دامبولا، يوجد في الغابة العديد من الحيوانات مثل الفيلةوالابقاركما يوجد بحيرة تمتد غالبا على طول الرحلة وطيور نادرة حول البحيرة، الرحلة تستغرق ما يقارب الساعةالواحدة والطريق داخل الغابة وعر نوعا ماء، ولكن المناظر خلابة جدا لكونها واحدة من افضل الأماكن السياحية في سريلانكا.

 

 ينصح بزيارة المكان بعد الساعة 4 عصرا حتى يتم مشاهدة عدد كبير من الفيلة، في الطريق يتم التقاط العديد من الصور اما للبحيرة او للفيلة ولا يسمح بالنزول من السيارة احترازا للأمان.

يُمكنك الاستمتاع عزيزي الزائر بتجربة لا مثيل لها في ارجاء سفاري سريلانكا حيث من الرائع مُشاهدة أكبر تجمُع للفيلة في هذه السفاري المُتميزة على متن سيارة سفاري والتجول في جميع الارجاء مع التقاط أفضل الصور التذكارية،

ايضاً من التجارب المُمتعة في سفاري سيرلانكا هي تجربة الصعود على متن ظهور الفيلة والذي يوجد بعض الأشخاص يقومون بالتنظيم لهذه التجربة المتميزة والفريدة من نوعها.

يوجد هناك مكان يتم التوقف فيه واخذ صور على طول من اعلى السلم للنهر وصور تذكاريه.