حديقة التوابل بينانج
Tropical Spice Garden

حديقة التوابل بينانج   تُعتبر حديقة التوابل بينانج واحدة من أجمل حدائق ماليزيا بل ومن أفضل الاماكن السياحية ف ... للمزيد اكمل القراءة أسفل
رأيك يهمنا
 
                  شاركنا تعليقك

حديقة التوابل بينانج

 

تُعتبر حديقة التوابل بينانج واحدة من أجمل حدائق ماليزيا بل ومن أفضل الاماكن السياحية في ماليزيا بأكملها والتي من الضروري زيارتها عند السفر الى جزيرة بينانج في ماليزيا.

 

حيث تُعتبر هذه الحديقة حديقة هادئة وجميلة ومليئة بأروع روائح التوابل المُختلفة كما تتميز بأجمل المناظر الطبيعية من الزهور والأشجار التي تُحيط بالمكان من جميع الارجاء وتنال حديقة التوابل على اعجاب كافة الزوار عند السياحة في ماليزيا.

 

محتويات حديقة التوابل بينانج

 

تحتوي حديقة التوابل في بينانج على العديد من أنواع النباتات المتنوعة من 500 فصيلة من فصائل النباتات المُختلفة التي تم جلبها من جميع انحاء العالم .

 

حيث تم انشاء هذه الحديقة على يد زوجين اجنبيين مُحبين للطبيعة وللتوابل والنباتات وعند زيارتها ستنذهل عزيزي الزائر بكمية التوابل التي تقوم بتوفيرها هذه الحديقة المُتميزة احدي حدائق ماليزيا الفريدة من نوعها.

 

تمتع بزيارة حديقة التوابل

 

من الجميل التنزُه في جميع ارجاء حديقة التوابل والتعرُف على مُختلف النباتات التي لن يُمكنك مُشاهدتها في غير هذا المكان الجميل.

 

ولمُحبي المشي والتنزُه من الرائع التجول جميع ارجاء حديقة التوابل المُميزة والاستمتاع بمنظر النباتات والازهار واستنشاق الهواء المُنعش للأزهار وأيضاً مُشاهدة التوابل التي نستخدمها جميعاً في مأكولاتنا يومياً وهي خضراء قبل ان يتم طحنها.

 

كما توجد في حديقة التوابل في بينانج جداول مائية صغيرة والتي يُمكنك عزيزي الزائر التجول فيها بواسطة القوارب وأخذ جولة مائية جميلة بين الازهار والأشجار والنباتات التي لا مثيل لها، ويوجد نصيب للأطفال لمزيد من أوقات اللعب والمرح حيث تحتوي الحديقة على منطقة خاصة بألعاب الأطفال تتواجد فيها العديد من الألعاب المتنوعة.

 

المرافق في حديقة التوابل

 

وتحتوي حديقة التوابل بينانج على بعض المتاجر التي تقوم بعرض مُختلف التوابل المطحونة وغير المطحونة التي لن تجدها سوا في هذه الحديقة الجميلة والتي من المُمتع شراء التوابل المُهمة منها بالإضافة الى متاجر بيع التُحف الفنية والهدايا التذكارية.

 

أيضاً تحتوي حديقة التوابل في بينانج على مطاعم والتي تقوم بتقديم مُختلف الوجبات الشهية واللذيذة والتي من الجميل تناول وجبة الغداء مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تحتويها حديقة التوابل.

 

لا تنسى عزيزي الزائر أن تقوم بالتقاط أجمل الصور التذكارية في حديقة التوابل في بينانج بالإضافة الى التقاط أجمل الصور التذكارية لجميع افراد العائلة في داخل هذه الحديقة الرائعة.

 

ساعات العمل في حديقة التوابل بينانج

 

تفتح حديقة التوابل بينانج أبوابها امام الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً ومن الضروري زيارتها عند السياحة في ماليزيا حيث تُعد حديقة التوابل من الاماكن السياحية في ماليزيا النابضة بالطبيعة.

 



F67H+9P Batu Ferringhi, بولاو بينانج، ماليزيا
احصل على الاتجاهات