معبد الافاعي بينانق
The Snake Temple, Penang

متحف الافاعي بينانج   يعتبر معبد الافاعي في جزيرة بينانج من الاماكن السياحية في جزيرة بينانج ذات الأهمية حيث ... للمزيد اكمل القراءة أسفل
رأيك يهمنا
 
                  شاركنا تعليقك

متحف الافاعي بينانج

 

يعتبر معبد الافاعي في جزيرة بينانج من الاماكن السياحية في جزيرة بينانج ذات الأهمية حيث انه يجذب المُهتمين بأنواع الافاعي وطريقة حياتها والدراسة عنها.

كما يحتوي المعبد على جميع انواع الافاعي التي يُمكن رؤيتها ومواجهتها والامساك بها ولكن بحذر ويحتوي المعبد على الكثير من أنواع الافاعي حيث ان بعض الافاعي سامة والبعض منها غير سامة، ولكن عليك الاطمئنان اخي الزائر فجميع الافاعي قد تم انتزاع انيابها لتفادي اخطارها.

video

تاريخ وموقع متحف الافاعي بينانج

تم تشييد معبد الافاعي في عام 1850 م في بينانج ماليزيا ولقد تم بناؤه تخليداً لذكرى أحد أشهر الرُهبان البوذيين اللذين عرفوا قديماً ويقع هذا المعبد بالقُرب من مطار بينانج الدولي والدخول الى المعبد مجاني ومسموح للجميع.

 

ما يمكن رؤيته في متحف الافاعي بينانج

 

يحتوي المعبد على العديد من أنواع الافاعي المتنوعة التي تختلف في قوتها واحجامها حيث توجد افاعي كبيرة جداً واضخم انواع الافاعي وافاعي متوسطة الحجم وافاعي صغيرة مثل كوبرا وبعض الزواحف، كما يُمكنك عزيزي الزائر مُشاهدة أندر أنواع الافاعي التي تتواجد في هذا المعبد.

 

ايضاً يوجد معرض صغير يضُم العديد من الثعابين التي يُمكنك عزيزي الزائر التقاط الصور التذكارية معها برفقة افراد العائلة والأصدقاء والاستمتاع في معبد الافاعي الذي قد يكون مُخيفاً لبعض الأشخاص.



877P+J5 Bayan Lepas, بولاو بينانج، ماليزيا
احصل على الاتجاهات