عالم البحار جاكرتا | منطقة انشول جاكرتا
Facebook
Twitter
WhatsApp
Instagram
Youtube

الاماكن السياحية في جاكرتا

عالم البحار جاكرتا | منطقة انشول جاكرتا

عالم تحت البحار انشول جاكرتا   يُعد عالم البحار جاكرتا من اهم الأماكن السياحية في جاكرتا والتي من الجميل الذهاب لزيارت

للمزيد اكمل القراءة أسفل

عالم تحت البحار انشول جاكرتا

 

يُعد عالم البحار جاكرتا من اهم الأماكن السياحية في جاكرتا والتي من الجميل الذهاب لزيارتها وعمل جولة ثقافية ترفيهية فيه عند السياحة في اندونيسيا.

 

عالم البحار جاكرتا فرصة لا يُمكن تفويتها عند زيارة جاكرتا حيث سيُمكنك عزيزي الزائر مُشاهدة مختلف أنواع الأسماك وفصائلها والعديد من الحيوانات البحرية الأخرى ويعتبر عالم البحار جاكرتا من الاماكن السياحية في اندونيسيا المناسبة للعوائل.

 

جولة في عالم البحار جاكرتا

 

عالم تحت البحار جاكرتا هو الاول من نوعه في اندونيسيا يقع في منطقة انشول ويحتوي على الألاف من الكائنات البحرية والتي توجد داخل قوالب حوضية بتصميمات هندسية رائعة وبشكل مرتب وانيق تجعل الزائر يبدو وكأنه يمشي وسط البحر.

 

المرافق المتنوعة في عالم البحار جاكرتا

 

يُعد عالم البحار جاكرتا أحد اهم الاماكن السياحية في اندونيسيا المُميزة والفريدة من نوعها المناسبة لجميع افراد العائلة حيث من الجميل التنزه في جميع انحاء هذا المكان الجميل والتعرف على أنواع المخلوقات البحرية المتواجدة.

 

 يتم دخول الاحواض المائية ومن ثم الاتجاه الى متحف الأسماك الذي يحتوي على أنواع مختلفة من الأسماك ومن ثم عليكم التوجه الى مشاهدة العروض المتنوعة للمخلوقات المائية وفي نهاية الجولة عليك عزيزي الزائر التوجه الى السينما المتواجدة في عالم البحار جاكرتا.

 

ايضاً يُمكنك عزيزي الزائر تناول الوجبة المُفضلة لديك في أحد المطاعم المتواجدة في ارض عالم البحار جاكرتا والتي تقوم بتقديم الذ وأشهى المأكولات المتنوعة ومن ثم شراء أحد الهدايا التذكارية من المعارض المتوفرة هناك.

 

مساحة عالم البحار جاكرتا تمتد على طول 3 هكتارات مع بنايات تنتشر على مساحة 4500 متر مربع.


ساعات العمل

 

اوقات الزيارة مفتوحة طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا وحتى 8 مساءا.

 

شاركنا رأيك


1 / 1.0 متوسط التقييمات

مقالات قد تهمك مشابهه لعالم البحار جاكرتا | منطقة انشول جاكرتا