ساحل باتو فرنجي
Batu Ferringhi

ساحل باتو فرنجي   يعتبر باتو فرنجي واحداً من أشهر السواحل في جزيرة بينانج في ماليزيا الذي يتميز بطبيعته الجمي ... للمزيد اكمل القراءة أسفل
رأيك يهمنا
 
                  شاركنا تعليقك

ساحل باتو فرنجي

 

يعتبر باتو فرنجي واحداً من أشهر السواحل في جزيرة بينانج في ماليزيا الذي يتميز بطبيعته الجميلة والخلابة الذي يجذب مُختلف الزوار اليه لقضاء أجمل الأوقات في أحضان الطبيعة الساحرة.


اين يقع باتو فرنجي

 

يقع باتو فرنجي بينانج على بُعد 25 دقيقة من مركز جزيرة بينانج والذي يُمكن للزائر الاستجمام فيه وقضاء أجمل الأوقات ويتصل باتو فرنجي بينانج مع طول طريق الساحل الموجود في الجهة الغربية من مدينة جورج تاون عاصمة جزيرة بينانج.

 

الأنشطة في باتو فرنجي بينانج

 

يقوم شاطئ باتو فرنجي في بينانج بتوفير العديد من الأنشطة الرياضية والبحرية التي يُمكن للزائر مُمارستها مثل الجولات البحرية للاستمتاع بمُشاهدة المناظر الطبيعية وقيادة الدراجات البحرية والطيران بالبراشوت والغطس والغوص لاستكشاف المخلوقات البحرية والعديد من الأنشطة الأُخرى.

 

 كما يتمتع شاطئ باتو فرنجي بالسوق الليلي الذي يفتح ابوابه من الساعة السادسة مساءً حتى مُنتصف الليل في كل يوم.

 

اما بالنسبة لتناول الطعام فتنتشر العديد من المطاعم المحلية والعالمية والعربية أيضاً في باتو فرنجي بينانج التي تقوم بتقديم مُختلف الوجبات البحرية والمأكولات المتنوعة التي تنال رضى الزوار، كما تنتشر المقاهي التي تقوم بتقديم مُختلف المشروبات والعصائر الطازجة.

 

معلومات عن الأماكن في شاطئ باتو فرنجي

 

من الجميل التنزه في جميع انحاء باتو فرنجي وشراء بعض الهدايا التذكارية مثل التُحف التماثيل وغيرها من المعروضات الأخرى، ايضاً من الرائع مُشاهدة الحرفيين وهم يقومون بصناعتها مثل صناعة الملابس من قُماش الباتيك وصياغة الملابس ومُمارسة بعض الحرف والأشغال الأُخرى، بالإضافة الى مُشاهدة الاحتفال الكبير الذي تقوم به القبائل المحلية والاستمتاع بالاحتفال معهم في أجواء مليئة بالمرح في شاطئ باتو فرنجي في بينانج.

 

فنادق باتو فرنجي بينانج

 

يحتوي باتو فرنجي على العديد من المُنتجعات السياحية الفخمة وفنادق بينانج باتو فرنجي الراقية التي تقوم بتقديم مُختلف الخدمات الفُندقية بأرقى خدمة لجميع الضيوف ومن فنادق باتو فرنجي المشهورة والجميلة الهوليداي ان و الباي فيو بيتش والعديد من المُنتجعات الأخرى التي تُعرف بجودتها ودقة خدماتها الراقية التي توفرها للزوار والمُقيمين في جزيرة بينانج حيث يظهر الساحل وكأنه قرية حديثة بطراز قديم.