ساحل القرد
Monkey Beach

جزيرة القرود   تُعتبر جزيرة القرود من أشهر الجزر في بينانج والتي يرتادها السواح والزوار حيث تبدأ الرحلة عبر ... للمزيد اكمل القراءة أسفل
رأيك يهمنا
 
                  شاركنا تعليقك

جزيرة القرود

 

تُعتبر جزيرة القرود من أشهر الجزر في بينانج والتي يرتادها السواح والزوار حيث تبدأ الرحلة عبر الغابة وتنتهي في ساحل القرد، وتبدأ الرحلة في تولوك بهانتنق حيث يتم التسجيل في مكتب التسجيل في بوابة الحديقة الوطنية.

 

معلومات عامة عن جزيرة القرود

جزيرة القرود عبارة عن جزيرة طبيعية بشاطئ رملي كبير الذي يقع مُقابل جزيرة بينانج من جهة باتو فرنجي، وتحتوي جزيرة القرود في بينانج على العديد من النباتات والأشجار والحيوانات التي بعضها مُهددة بالانقراض والأهم هو احتوائها على الالاف من أنواع القرود المتنوعة في الاحجام والاشكال ما بين قرد كبير وقرد صغير و بسببها تمت تسمية ساحل القرود بهذا الاسم حيث انها تُعد جزء لا يستهان به من عالم القرود.

 

الأنشطة في جزيرة القرود في بينانج

 

من الجميل مُمارسة رياضة السباحة في مياه شاطئ القرود في بينانج الساحرة بمياهها الصافية والاستمتاع بالاستجمام والاستلقاء على رمال الشاطئ، ولمُحبي مُمارسة الصيد يمكنكم استئجار أحد القوارب التقليدية الموجودة في الشاطئ والقيام بجولة حول جزيرة القرود واصطياد الأسماك في حديقة القرود بينانج.

 

أشياء أُخرى في جزيرة القرود بينانج

 

تنتشر العديد من الاكشاك التي يُمكن للزائر زيارتها والتي تقوم ببيع كل ما يحتاجه الزائر والسائح في ساحل القرود كما يُمكن للزائر شراء مُختلف الهدايا التذكارية من المشغولات اليدوية والتُحف الخشبية الصغيرة والهدايا المتنوعة الأُخرى.

 

أوقات زيارة جزيرة القرود بينانج

 

ويُفضل زيارة جزيرة القرود في بينانج في الفتر ة الصباحية بسبب الطقس حيث أن في الصباح يكون الطقس مُناسب جداً للتنزُه, وللعِلم فإن التسجيل يكون مجاني لدخول الساحل وبعد عملية التسجيل يقوم الزائر بعبور الجسر المُعلق حيث توجد لافته تُبين اثار على مُختلف الشواطئ .

 

بعدها يقوم الزائر بعبور الطريق الذي يمُر بمحاذاة الساحل حيث تُصبح الطريق أكثر ضيقاً ويرى الزائر بعض بقايا المنازل القديمة التي تم بنائها فوق البحر وهناك بعض الأماكن التي يُمكن للزائر أخذ استراحة فيها وهُناك أيضاً بعض الجسور فوق الوديان الصغيرة , مُجملاً فإن الامر يستغرق ساعتين للوصول الى جزيرة القرود بينانج.

 

وفي الأخير لا تنسى عزيزي الزائر اصطحاب الكاميرا الخاصة بك لالتقاط أجمل الصور التذكارية لك ولأفراد عائلتك وجميع اصدقائك، بالإضافة الى التقاط أفضل الصور للطبيعة الخلابة وللحيوانات البرية والقرود ومُختلف النباتات والأزهار المتنوعة في جزيرة القرود في بينانج.

 


كتابة تعليق وتقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جيد جداً
    

F5CQ+74 Teluk Bahang, Tanjung Bungah, بولاو بينانج، ماليزيا
احصل على الاتجاهات