السفاري الليلية شنغماي تايلاند
Facebook
Twitter
WhatsApp
Instagram
Youtube

الاماكن السياحية في شنغماي

السفاري الليلية شنغماي

السفاري الليلية شنغماي Night Safri   السفاري الليلة شنغماي هي رحلة رائعة ليلية ومُميزة في حديقة الحيوانا

للمزيد اكمل القراءة أسفل

السفاري الليلية شنغماي Night Safri

 

السفاري الليلة شنغماي هي رحلة رائعة ليلية ومُميزة في حديقة الحيوانات الكبيرة والشاسعة وهذا ما جعلها من أفضل الأماكن السياحية في شنغماي والتي تحتوي على العديد من أنواع الحيوانات المختلفة مثل الأسود والنمور ووحيد القرن والزرافات والتي تعتبر من سفاري تايلند التي يجب عليكم زيارتها عند السياحة في تايلند.

 

الأنشطة في سفاري تايلند

 

من الجميل والرائع التجول في سفاري تايلند عن طريق الحافلة ومشاهدة الحيوانات وأيضاً إطعامها، كما يمكن التقاط أجمل الصور التذكارية داخل الحديقة ولا تقلق إذا كنت لا تملك كاميرا فإن الحديقة توفر مصورين مُحترفين لالتقاط أجمل الصور التذكارية.

 

أيضاً يمكن للزائر مشاهدة العروض الترفيهية للحيوانات المُدربة في سفاري تايلند مثل الأسود والنمور والدببة بالإضافة الى مشاهدة الأماكن السياحية في تايلند وهي العروض الخاصة بلاعبي الخفة حيث تقام العروض كل ساعة ,وفي الأخير في الليل يمكن للزائر للحديقة مشاهدة عرض النافورة الراقصة التي تتناغم مع الموسيقى الرائعة والمحبوبة لدى الصغار والكبار في شنغماي .

 

أوقات الزيارة الى سفاري تايلند السفاري الليلة في شنغماي

 

يمكنك عزيزي السائح في تايلند التوجه لزيارة السفاري الليلية في شنغماي طوال أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

 

شاركنا رأيك


1 / 2.0 متوسط التقييمات

مقالات قد تهمك مشابهه لالسفاري الليلية شنغماي






للحجز او الاستفسار