السوق الصيني كوالالمبور
ChinaTown Kualalupur

السوق الصيني كوالالمبور   يُعد السوق الصيني واحداً من اهم الاماكن السياحية في كوالالمبور الذي يجذب الزوار الي ... للمزيد اكمل القراءة أسفل
رأيك يهمنا
 
                  شاركنا تعليقك

السوق الصيني كوالالمبور

 

يُعد السوق الصيني واحداً من اهم الاماكن السياحية في كوالالمبور الذي يجذب الزوار اليه بسبب شوارعه الجميلة المليئة بالزينة بالإضافة الى مُختلف البضائع التي يقوم بعرضها.


موقع السوق الصيني

 

يقع السوق الصيني في شارع بينتانج كوالالمبور حيث يُعتبر من الأماكن الحيوية النشيطة في كوالالمبور حيث يشتهر بأنه من أرخص المناطق السكنية بالإضافة الى انتشار العديد من المتاجر والاكشاك التي تقوم بعرض مُختلف المُنتجات بأسعار مُخفضة ومُناسبة للجميع مما يجعله من أكثر الشارع اقبالاً وازدحاماً.

 

جولة في السوق الصيني

 

يشتهر السوق الصيني بالعديد من المتاجر المتنوعة التي تقوم بعرض المجوهرات والاكسسوارات والقطع الالكترونية لأشهر الماركات العالمية بالإضافة الى العديد من الاقمشة والازياء المتنوعة والتي من أهمها اللباس الصيني التقليدي.

 

كما يحتوي السوق الصيني كوالالمبور على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقوم بتقديم ألذ وأشهى المأكولات الماليزية التقليدية بالإضافة الى تقديم مُختلف المأكولات العالمية، ايضاً يحتوي السوق الصيني على العديد من المقاهي التي تقوم بتقديم مُختلف المشروبات والعصائر والتي من أهمها عصير جوز الهند وعصير قصب السكر وغيرها من العصائر اللذيذة الاُخرى.

من الجميل التنزُه في جميع انحاء السوق الصيني ماليزيا ومُشاهدة كمية البضائع والسلع التي يتم عرضها في جميع ارجاء هذا الحي وشراء الاحتياجات اللازمة والتي تكون بأسعار زهيدة ورخيصة جداً بالإضافة الى وجود السوق المركزي الذي يُعتبر من الأسواق القديمة في ماليزيا.

من الجميل المشي في الحي الصيني كوالالمبور والاستمتاع بالتقاط أفضل الصور التذكارية في جميع الارجاء.

 

فنادق بالقرب من السوق الصيني

 

توجد بعض فنادق بالقُرب من السوق الصيني ومن اهم هذه الفنادق هو فندق رينسانس الذي يُعد من فنادق كوالالمبور المُتميزة من فئة 5 نجوم وهو فندق بجانب السوق الصيني.

 


كتابة تعليق وتقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جيد جداً