متحف الشرطة الملكي الماليزي
Royal kualalumpur museum

متحف الشرطة الملكي الماليزي Royal Malaysian Police museum   يعتبر متحف الشرطة الملكي الماليزي من الاماكن السي ... للمزيد اكمل القراءة أسفل
رأيك يهمنا
 
                  شاركنا تعليقك

متحف الشرطة الملكي الماليزي Royal Malaysian Police museum

 

يعتبر متحف الشرطة الملكي الماليزي من الاماكن السياحية الجميلة في كوالالمبور حيث يجذب العديد من السُياح لزيارته وقد كان في الماضي مقراً للحُكم والذي تم بناءُه في خلال الاحتلال الياباني لماليزيا وتم افتتاحه كمتحف رسمياً في عام 2003م واليوم يجذب المتحف الملكي الماليزي العديد من الزوار المُحبين لاستكشاف تاريخ ماليزيا.

 

موقع متحف الشرطة الملكي الماليزي

 

يقع متحف الشرطة الملكي الماليزي في وسط العاصمة الماليزية كوالالمبور في أعلى هضبة بوكيت بيتالينج والذي تبلُغ مساحته حوالي 50 ألف متر مُربع، ويعتبر متحف الشرطة الملكي الماليزي من المتاحف والتُحف الجميلة في كوالالمبور.

 

نظرة في المتحف الملكي الماليزي

 

 من الجميل التنزُه في جميع ارجاء متحف الشرطة الملكي الماليزي ومُشاهدة مُختلف الاليات العسكرية مثل السيارات العسكرية والقطار الموجود هُناك والمدافع وغيرها من الاليات والمُعدات العسكرية الأُخرى.وعند زيارتك والذهاب الى متحف الشرطة الملكي الماليزي ستشعر بحقبة الاحتلال التي مرت بها ماليزيا.

 

توجد العديد من المحلات التجارية في مُحيط متحف الشرطة الملكي الماليزي التي تقوم بعرض مُختلف الهدايا والتُحف التذكارية.

 

موعد فتح متحف الشرطة الملكي الماليزي

 

يفتح متحف الشرطة الملكي الماليزي ابوابه امام الزوار طوال أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً.

 



4MRQ+HH كوالالمبور، ولاية كوالالمبور الاتحادية، ماليزيا
احصل على الاتجاهات