ميدان التحرير كوالالمبور
Datan Merdika

ميدان التحرير كوالالمبور   يعتبر ميدان التحرير كوالالمبور أحد الاماكن السياحية في كوالالمبور الجميلة والرائعة ... للمزيد اكمل القراءة أسفل
رأيك يهمنا
 
                  شاركنا تعليقك

ميدان التحرير كوالالمبور

 

يعتبر ميدان التحرير كوالالمبور أحد الاماكن السياحية في كوالالمبور الجميلة والرائعة التي يتوافد اليها الزوار من كل مكان، وكان ميدان التحرير المكان المُفضل للاستعمار البريطاني في ماليزيا، وفي شهر 31 أغسطس عام 1957 دقت الساعة 12:01 صباحاً وتم إنزال العلم البريطاني وتم رفع العلم الماليزي في ميدان مرديكا إشارةً الى استقلال ماليزيا كدولة مُستقلة بذاتها، كما تم رفع ساريه علم بطول 100 متر وهو الأطول في العالم ويُعد ميدان ميرديكا كوالالمبور من اشهر الاماكن في كوالالمبور.

 

شهرة ميدان ميرديكا

 

يجذب ميدان التحرير ميرديكا العديد من السواح والزوار من مختلف انحاء العالم لأنه يعتبر من الميادين التاريخية التي تحكي قصة صبر وكفاح واستقلال الشعب الماليزي وإعلان حُريتهم من الاستعمار البريطاني الذي كان يسيطر على كافة انحاء ماليزيا حيث تم اعلان الاستقلال من هذا الميدان ميدان ميرديكا كوالالمبور.

 

تمتع بزيارة الى ميدان ميرديكا

 

تحت داتاران ميرديكا توجد مطاعم تحت الأرض بلازا بترا ومُجمع للترفيه الذي يحتوي على مركز الجولف الداخلي ليترا بار-تي – جولف الأول في المدينة.

 

أيضاً يحتوي ميدان التحرير على العديد من المعالم التاريخية مثل الكنائس الشهيرة والكبيرة ذات التصميمات العريقة والفريدة من نوعها حيث يُعد ميدان مرديكا من اهم أماكن السياحة في كوالالمبور حيث من الجميل التقاط أجمل الصور التذكارية في ميدان التحرير ماليزيا والاستمتاع بالتنزه في جميع الارجاء.


كتابة تعليق وتقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جيد جداً
    

4MXV+PF كوالالمبور، ولاية كوالالمبور الاتحادية، ماليزيا
احصل على الاتجاهات